أخبار الخليج

القناة التي تعرض برنامج قلبي اطمأن رمضان 2022

القناة التي تعرض برنامج قلبي اطمأن رمضان 2022 البرنامج الذي نال شهرة كبيرة جدا في جميع أنحاء العالم وفي الدول العربية على وجه الخصوص، لأن هذا البرنامج يهدف الى مساعدة ودعم كل من يحتاج إلى دعم ومساعدة وحل مشاكلهم ومعاناتهم المختلفة.

على اي قناة يعرض برنامج قلبي اطمأن رمضان 2022

يرغب عدد كبير جدًا من الأشخاص في معرفة المكان أو القناة التي يمكنهم من خلالها مشاهدة برنامج قلبي اطمأن ومتابعة جميع الحالات والأخبار التي يتم من خلالها بث هذا البرنامج ومتابعته على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى قناة قلبي اطمأن التي يمكن يمكن العثور عليها تحديدًا على منصة YouTube وأيضًا على قناة MBC ويتم ذلك من خلال الحساب الرسمي لهذا البرنامج.

موعد عرض برنامج قلبي اطمأن في رمضان 2022

يذاع البرنامج الشهير، قلبي اطمأن، خلال شهر رمضان المبارك، وبالإضافة إلى ذلك فإنه يذاع أيضا بالضبط في الوقت الذي يوافق السابعة والنصف مساءا، ويتم ذلك في ساعة الإمارات العربية، وبالإضافة إلى ذلك يتم عرض هذا البرنامج في المساء من الساعة التي توافق السادسة والنصف 06:30، ويتم ذلك بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث سيتم عرض جميع حلقات البرنامج على مدار أيام الشهر الفضيل لهذا العام، ابتداءً من تاريخ بث الحلقة الأولى من المسلسل حتى موعد بث الحلقة الأخيرة خلال هذه الأوقات.

مواعيد عرض قلبي اطمأن

تتمثل جميع المواعيد الخاصة بعرض برنامج قلبي اطمأن في المواعيد التالية:

  • يذاع برنامج قلبي اطمأن بشكل عام طوال أيام هذا الشهر الكريم، كما يذاع في المساء من الساعة 7:30 صباحاً بتوقيت الإمارات تحديداً.
  • يذاع هذا البرنامج طوال شهر رمضان وبالتحديد في المساء والساعة 06:30 بتوقيت السعودية.
  • يُعرض البرنامج الذي يسمى قلبي اطمأن في جميع الدول العربية المتبقية في هذه التواريخ: الإمارات العربية المتحدة في الساعة 7:30 مساءً ، السودان في الساعة 5:30 مساءً ، الجزائر في الساعة 4:30 مساءً.

اقرأ: متى يعرض برنامج قلبي اطمأن في رمضان 2022

أخيرًا، وبعد معرفة القناة التي تم بث برنامج قلبي اطمأن رمضان 2022، عرضنا موعد عرض قلبي اطمأن في رمضان 2022، ثم قدمنا ​​أخيرًا مواعيد عرض قلبي اطمأن.

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى