الثقافة والفن

هل تم القبض على ابن أصالة نصري بتهمة حيازة مخدرات في مطار القاهرة

نفى خالد الذهبي، نجل الفنانة أصالة نصري، قيام الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة باعتقاله خلال الساعات الماضية لحيازته مواد مخدرة.

وتزامنت أخبار القبض على ابن أصالة نصري بتهمة حيازة المخدرات مع حفل زفاف شقيقته شام الذهبي على رجل الأعمال المصري أحمد هلال، الذي أقيم ليلة أمس الجمعة الـ 25 من مارس / آذار.

أكد خالد نجل المطرب السوري من زوجها الأول أيمن الذهبي، أنه بخير وأن خبر اعتقاله غير صحيح ، قائلا: ”أنا بخير وفي فرح أختي وناس كتير بتقول عليا كلام بس أنا بخير“.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فقد اعتقل خالد الذهبي لدى دخوله مصر من إسبانيا لحضور حفل زفاف شقيقته “شام”، حيث عُثر بحوزته كمية من المخدرات.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Foochia – فوشيا (@foochiagram)

وقالت مواقع إخبارية مصرية، إنه اقتيد إلى مركز للشرطة بالمنطقة الشرقية بالقاهرة، ونشر تقرير مفصل بناء على توجيهات مدير التحقيق، ثم عرضه على النيابة المختصة لاستئناف التحقيق.

وأضافت أن الفنانة السورية توجهت إلى النيابة متخفية حتى لا تكشف القضية برفقة عدد كبير من المحامين لإنقاذ نجلها خالد الذهبي والتصرف بسرعة، لكن سلطات التحقيق قررت حبسه على ذمة التحقيق. تحقيقات لمدة 4 أيام، وتحويله للمحكمة المختصة لنظر أمر تجديد حبسه، التي أمرت بإخلاء سبيل خالد الذهبي بغرامة مالية.

ولفتت إلى أن هذه ليست الأزمة الأولى التي وقع فيها خالد الذهبي. اعتقل في 2020 ووجهت إليه تهمة القتل العمد بعد أن أسقط أحد المارة في قسم التجمّع. الأمر الذي أدى إلى وفاته على الفور ، وتركه وهرب، لكنه عاد بعد ذلك واستسلم للشرطة.

بعد فترة من الحبس، تنازل أهل الضحية عن القضية وصالحوا مع الفنانة أصالة ونجلها بعد دفع الدية، وعلى الفور قررت جنح القاهرة الجديدة بانقضاء الدعوى الجنائية بعد تصالح الطرفين.

وشهد حفل زفاف شام الذهبي وأحمد هلال مساء أمس، حضور عدد كبير من نجوم الفن وعلى رأسهم النجمة اللبنانية إليسا التي قدمت خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانيها.

في حفل زفافها، تألقت العروس بفستان أبيض من الساتان والدانتيل، من تصميم مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، المشهور بتعاونه الدائم مع والدته أصالة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى