مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل القاتل الذي احبني الحلقة 14 كاملة

مشاهدة مسلسل القاتل الذي احبني الحلقة 14.. شهدت أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل الكوميدي “القاتل الذي احبني” المذاع عبر قناة بي ان دراما، مفاجأة سليمان البرنس وابنه معتز بوجود الشرطة في منزل ليلى وابنتها، حيث تواجد ضابط يحقق في مقتل رجل الأعمال جمال عبد الرحيم، وعند سؤال سليمان البرنس عن شخصيته وسببت تواجده في منزل ليلى ذو الفقار.

قال إنه خطيبها وأنها علمت من خلال مكالمة هاتفية بخبر وفاة رجل الأعمال وأثناء جلسة استماع الضابط معهم تلقى سليمان اتصالا من كامل طلب منه ألا يكشف أسمه أمام الضابط الذي يحقق في القضية حيث وافق سليمان وابنه معتز ولم يذكروا اسم كامل.

تفاصيل الحلقة 14 من مسلسل القاتل الذي احبني

شهدت أحداث الحلقة السابقة من المسلسل، زواج سليمان البرنس وليلى ذو الفقار، حيث حاول الأخير الهروب قبل إتمام الزواج ولكن اضطر لاتمام زواجه حتى لا تكشف ليلى أمر ادعائه امتلاك فيلات وغيره.

كما وافق سليمان على المهر والمؤخر الذي حددته ليلى التي قدرته بمليون جنيه مهر ومليون جنيه مؤخر.

بالإضافة إلى ذلك منع معتز والدته من الذهاب إلى الكوافير حتى لا تتزوج من الطبيب عاصم الجوهرى، أو رجل الأعمال عامل كامل اللذان وافقا على الدخول في منافسة بينهما من أجل الفوز بالزواج من أحلام والدة معتز البرنس.

مسلسل القاتل الذي احبني الحلقة 14

وبعد ذلك وافق معتز على أن تذهب والدته إلى مركز التجميل وبقى معها هو وشلش المكلف من الأمن بحراستها، ثم ذهبت بعد ذلك إلى الحفل الذي أقامته ملك لهم في الفندق الذي يملكه خطيبها خالد سيف الدين.

كما حضرت سميرة وميسي أيضا واصرت على حضور هذه الدعوة ليلى ذو الفقار زوجة سليمان البرنس، حيث حاول سليمان أن يرفض هذه الدعوة لكن خالد خطيب ملك تعرف على ليلى ودعاها لحضور المناسبة.

أبطال مسلسل القاتل الذي احبني الحلقة

يشارك في بطولة مسلسل القاتل الذي أحبني، هانى رمزى، سهير رمزي وصلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، محمد أبو داوود، رانيا منصور، لقاء سويدان، وفاء سالم، محسن منصور، دنيا ماهر، ياسر فرج، هبة الهوارى وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف صلاح عربى، وإخراج عمرو عابدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى