الفنانة فرح الهادي تحتفل بميلاد زوجها وتقدم له 29 هدية

قامت النجمة الكويتية فرح الهادي بالاحتفال بعيد ميلاد زوجها النجم عقيل الرئيسي الـ29، ووثقت الاحتفال بعدد من مقاطع الفيديو وحضرت له العديد من المفاجأت.

قدمت فرح 29 هدية على عدد السنوات التي عاشها عقيل، كانت الهدايا تضم حقائب وملابس وأحذية من أفضل انواع الماركات، منها فيندي ولوي فيتون وبالنسياغا وغيرها من الماركات الأخرى.

YouTube video

زينت فرح منزلهما بديكورات من اللونين الأبيض والأسود، وارتدت زي ملائم لهذين اللونين، شغلت الأغاني وعمت الأجواء السعيدة وسط المكان.

غالبا ما يحرص فرح وعقيل بصورة دائمة، على عرض جميع المناسبات التي يحتفلان بها، والتي تلفت أنظار الجمهور.

جاء هذا الاحتفال بعد التصريحات الأخيرة التي أطلقها الثنائي، حيث صرحت فرح بأنه لولا وجود زوجها في حياتها لما كانت على ما هي عليه اليوم، وصرح عقيل أن السرّ وراء نجاح زواجهما هو الكيمياء المتواجدة بينهما.

YouTube video

قالت فرح أنه بعد مرور 3 سنوات على زواجها من عقيل يوجد هناك مجموعة أسباب أدت الى نجاح زواجهما وهو رغبتهما في تحمل المسؤولية واحترام بعضهما وتابعت قولها: “أحس وايد قربتنا وايد من بعضنا ونحن نعرف بعض واختيارنا كزواج وايد نتحمل مسؤولية هذا القرار انو خص شيء يجب نحترمه ونكمل حياتنا مع بعض، وايد نطوف ووايد نتغاضى”.

نفى عقيل تصريحه بأنه قد يتزوج زوجة اخرى غير فرح حيث قال :”لا وين قلتها وهل ممكن أن أفكر بالفكرة؟”، وعلقت فرح على ذلك :”برجي الدلو لا أعلم ما سيحصل لو قرر عقيل ذلك”.

أوضحت فرح أسباب بعدها عن التمثيل وتوجهها إلى مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد اتهامها في قضية “غسيل أموال المشاهير في الكويت”.

اشارت فرح إلى أنها كانت تريد تحقيق مكاسب مادية من مواقع التواصل الاجتماعي كي تتمكن من الإنفاق على عائلتها، ولفتت إلى أن دخولها مجال التمثيل كان صدفة، وتعتِبر الاتجاه نحو مواقع السوشل ميديا افضل وسيلة لجني المال.

أما عن نقطة ضعف عقيل قالت فرح: “الناس يلي يحبهم أهله وأنا”.وقالت عن نقطة ضعفها :”أكثر ما يخيفني أن أفقد أي شخص من عائلتي”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى