شاهد.. يسرا اللوزي تتحدث عن تفاصيل جسم المرأة الشرقية وتثير الجدل

Advertisements

تصدر اسم الفنانة المصرية يسرا اللوزي قائمة التريند في الوطن العربي إثر حديثها للمرة الأولى عن سبب نشرها صورة أظهرت فيه بطنها المكشوف خلال فترة شهور الحمل الأخيرة بابنتها الثانية.

وقالت الفنانة يسرا اللوزي في مقابلة تلفزيونية عن سبب هذه الصورة إن من حق المتابعين أن يعرف أنها كانت “حاملا” انجبت ابنتها الثانية، مردفه: “تفاجأت بردود الفعل نحو الصورة التي نشرت من خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، لأنه من المفترض أن الجمهور يعرف أنني كنت حاملا وولدت منذ شهور قليلة لأنني أنشر أخباري أولًا بأول على السوشال ميديا”.

وتابعت: “تفاجأت أن الكثير قال إنني أجريت عمليات تجميل ولكني أدرك أن هذا بسبب وجود كثير من الفنانات يقمن بإجراء عمليات تجميل ولكنني لست منهن فأنا لم أجر أي عملية تجميل ولم أحب أن أدافع عن نفسي لأنني مهما قلت إذا أرادوا أن يصدقوا ذلك لم يصدقوك مهما قلت”.

واستطردت يسرا اللوزي: “كنت عضوة تحكيم في مسابقة آفاق عربية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي وعندما عرض على محمد حفظي ذلك قلقت بسبب زيادة وزني وبسبب مواعيد رضاعة ابنتي، ولكنني أخذت قرارا بأن يراني الناس بزيادة وزني فعليهم أن يروني في كل الأشكال”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock