الفنانة المصرية حورية فرغلي: “ما حدث لي معجزة من عند الله”

قامت الفنانة المصرية حورية فرغلي بالكشف عن التفاصيل المتعلقة بالعملية الجراحية التي أجرتها نتيجة سقوطها وتحطم أنفها بصورة كاملة، واوضحت أنها لازالت في فترة نقاهة بعد خضوعها لـ 4 عمليات جراحية.

كما وقالت أنها لازالت تعاني من التورم والانتفاخ بسبب العملية، واشارت الى أن الفترة الماضية كشفت لها حقيقة الأشخاص في حياتها.

هذا الى جانب أنها مسحت العديد من الاصدقاء والاقارب من حياتها بسبب غيابهم عنها اثناء فترة اختفائها بسبب الازمة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

ووصفت نجاح العملية التي أجرتها بالمعجزة قائلة:” ما حدث لي هو معجزة من عند الله فأحياني بعد مماتي، وبعد عودتي قررت تجديد كل شيء في حياتي بداية من قصة شعر جديدة واشتريت كلب جديد بديلا عن كلبي الذي توفى حزنا عليا واهتممت بمظهري وحواجبي ورسمت لأول مرة وشم على ساقي باسم حورية فأنا قررت أن أحب نفسي بطريقتي”.

كان من المقرر أن تسافر حورية الى أمريكا في شهر يوليو  المقبل من أجل اجراء فحوصات طبية لعظام الأنف الجديدة واستكمال العملية الأخيرة من أجل توسعة فتحات الأنف.

تمنت ان تعود لها حاستي الشم والتذوق فقط، وأشارت إلى أنها ستركز الفترة القادمة على العمل والعودة للتمثيل مرة اخرى حيث قالت” أنا على استعداد للتمثيل من بكرة بكل قوة.

واوضحت ايضا الاثار الجانبية للعملية الجراحية قائلة: “صوتي سيعود بالتدريج الى طبيعته، وفي الفترة الأخيرة كنت أعاني مشاكل في السمع، ولكن الحمد لله تحسّن الوضع الآن”.

وتابعت في تصريح خاص بها: “طبيبي المعالج طمأنني وطلب مني العودة من جديد للولايات المتحدة في أغسطس للاطمئنان، فهو يخشى إصابتي بأي عدوى، لكنه نصحني بالعودة لحياتي الطبيعية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى