الفنانة المصرية آيتن عامر تبكي في مقلب 5 نجوم بالرغم من شجاعتها

كانت الفنانة المصرية آيتن عامر ضحية الحلقة الثامنة عشرة من برنامج “خمس نجوم” الذي تقدمه غادة عادل ومصطفى قمر وكريم فهمي ومحمد الشرنوبي ونور على قناة mbc مصر الفضائية.

قدم الطاقم آيتن عامر لخبير إيطالي ثم إلى مخرج أمريكي طلب منها أن تستقل سيارة مخصصة للإعلان مع الفنان كريم فهمي.

قاد كريم فهمي السيارة بسرعة فائقة مما دفع آيتن إلى أن تطلب منه أن يتباطأ قائلة له: ” احنا بنجرب العربية مش بنتغابى”.

وفي الفقرة التالية حاولت آيتن عامر قيادة السيارة، وكانت سيارة أخرى تسير بجانبها اصطدمت في  “جراج” الأمر الذي أدى الى اشتعالها واشتعال النيران في السائق.

وهنا تدخل شقيق السائق بحمل “نبوت” وحاول تحطيم السيارة التي كانت فيها آيتن عامر الأمر الذي جعلها ترد عليه وحاولت النزول ، مكررة: : “دي مش غلطتي هو اللي ميعرفش يلم.. وأنا هطحنك مش بخاف”.

بعد تخطي جميع مراحل البرنامج واكتشاف المؤامرة واجهها الفنان كريم فهمي بالقول:”أنا بقولهم خايف عليهم من تونة”، لتعقب على قوله في انفعال: “الإزاز كان هيبهدل وشي، دا مش هزار بجد”.

بعد هدوءها، قدمت الحلقة للجمهور قائلة: “كل سنة وأنتوا طيبين وكنت مبسوطة أني معاكوا في البرنامج، أنا وشي اتبهدل من الزجاج المتكسر.. وهقعد يومين أرتعش بسبب المقلب ده”.

وينتمي برنامج “خمس نجوم” إلى نوع برامج الكاميرا الخفية بطريقة غير تقليدية، ويقدمه خمس نجوم معًا للمرة الأولى وهم مصطفى قمر وغادة عادل وكريم فهمي ونور ومحمد الشرنوبي، في كل حلقة يستضيفون نجوم من عالم الفن والرياضة والإعلام ويتعرضون لمواقف غير متوقعة.

ووقع عدد من النجوم في القالب ومنهم “صابر الرباعي وهيفاء وهبي ونيكول سابا وميدو وجمانة مراد ونوال الزغبي وريهام عبد الغفور وأحمد رزق ونادية الجندي”.

وشهدت حلقة الخميس الماضي مشاركة المطرب الشعبي المصري محمود الليثي الذي هاجم مدير البرنامج الكوميدي “5 نجوم”.

بدأت الحلقة بالإشارة إلى أن مقدم البرنامج مصطفى قمر قدم عرضًا على الليثي للمشاركة في إعداد إعلان تجاري لمزرعة ألبان مع مخرج هندي وهم، وعندما التقى الليثي بالمدير قال: لم يفهم كلامه واتصل بمصطفى قمر لمقابلته وعلق قائلا:”يا عم أنا مش فاهم عربي عشان أفهم هندي”.

وأثناء التصوير استفزه المخرج الهندي وطالبه بالتصوير وهو يحلب البقرة ورفض الليثي بشدة وهدده بمغادرة البرنامج ومهاجمة المخرج الهندي وضربه بزجاجة حليب كبيرة وقال له كلمات مؤذية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى