اهتماماتكحياتك

أفضل الفنادق السياحية بمسقط في سلطنة عُمان

سواء كنت مسافرًا مع العائلة أو في إجازة رومانسية ، ستبقيك مناطق الجذب في مسقط مشغولة طوال فترة إقامتك هنا. من الشواطئ الرملية المتلألئة إلى الحصون القديمة ، لا يوجد أبدًا نقص في الأماكن التي يمكن زيارتها في مسقط. أدناه ، أفضل الفنادق السياحية بمسقط في سلطنة عُمان.

منتجع وسبا شانغريلا الحصن

منتجع وسبا شانغريلا الحصن
منتجع وسبا شانغريلا الحصن

يقع فندق شانغريلا الحسن مسقط في وجهة فريدة في مسقط – عاصمة سلطنة عمان. المنتجع محاط بمياه نقية صافية على خلفية من الجبال الرائعة. الغرف من بين أكبر وأفخم الغرف في عمان وتتميز بديكور جذاب مستوحى من القصور العربية الملكية ومزينة بأعمال فنية عمانية أصيلة. الحصن – الذي يعني القلعة – يحتوي على 180 غرفة وهو فندق حصري للبالغين فقط بشاطئه الخاص. يمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول إلى الشاطئ الخاص الذي يبلغ طوله 100 متر، بالإضافة إلى بوفيه إفطار يومي وشاي بعد الظهر. يقع الفندق على بعد 45 دقيقة فقط من مطار مسقط الدولي و 20 دقيقة من مدينة مسقط – المنتجع مثالي للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء.

جراند حياة مسقط

يقع فندق جراند حياة مسقط على شاطئ القرم الرملي مباشرةً، ويوفر غرفًا فسيحة مع شرفات توفر إطلالات بانورامية على خليج عمان. تطل بعض الغرف على جبال الحجر. غرف الفندق المكيفة مزينة بشكل جميل ومجهزة بحمامات واسعة. يحتوي الفندق على 4 مطاعم في الموقع. تتراوح خيارات تناول الطعام من الأطباق العربية الأصيلة في Mokha Café إلى الأطباق المشوية في المطعم الموجود على السطح المطل على خليج عمان. يمكن الاستمتاع بالشاي والقهوة العربية التقليدية في Sirj Teahouse. = يمكن شراء النقود العمانية والساعات والعطور من جراند حياة مول. يمكن للضيوف أيضًا الذهاب للتسوق في المنطقة التجارية في شاطئ القرم ، على بعد 8 كم فقط.

قصر البستان

قصر البستان
قصر البستان

يقع هذا المنتجع الفاخر ذو الـ 5 نجوم مقابل جبال الحجر المطلة على بحر العرب، ويقدم تجربة قصر فريدة من نوعها، ويعرض فن الضيافة العمانية. يقع قصر البستان، فندق ريتز كارلتون، على كيلومتر واحد من الشاطئ الخاص – الأطول في مسقط – ويحتوي على 250 غرفة وجناحًا تم تجديدها حديثًا. يقدم سبا قصر البستان من فندق ريتز كارلتون مجموعة متنوعة من علاجات السبا مع 17 غرفة علاجية واسعة ومنطقة للسيدات فقط تضم شاطئًا خاصًا.

يمكن للأطفال الوصول إلى Ritz Kids، وهو برنامج جذاب يسمح للأطفال من جميع الأعمار بالمشاركة في العديد من المغامرات الشاطئية والخارجية، بما في ذلك الغطس في الشعاب المرجانية أو تنس الطاولة أو كرة القدم الشاطئية أو الفنون والحرف اليدوية. يحتوي قصر البستان على 3 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية.

تراس الخيران هو مطعم لتناول الطعام طوال اليوم ويطل على المسبح اللامتناهي وبحر عمان. The Beach Pavilion هو مطعم متخصص أنيق على شاطئ البحر يقدم الأسماك الطازجة والمأكولات البحرية، ويقدم مطعم China Mood الحائز على جائزة المأكولات الصينية الأصيلة في أجواء راقية ومريحة. يبعد مطار مسقط الدولي 45 دقيقة بالسيارة يقع وسط مدينة مسقط وقصر العلم على بعد 20 دقيقة بالسيارة من الفندق. يمكن ترتيب تأجير السيارات من قبل الموظفين المتاحين على مدار 24 ساعة في اليوم.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى