اهتماماتكحياتك

أفضل الفنادق السياحة في بلجيكا

تجعل أبراج القناة والطرق المتعرجة المرصوفة بالحصى والجسور الحجرية القديمة والمطاعم المضاءة بالشموع مدينة بروج الصغيرة واحدة من أفضل الوجهات الرومانسية. وفي هذا السياق يقدم موقع “جمال المرأة” أفضل الفنادق المناسبة للأزواج في بروج. وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل من خلال الآتي.

فندق فان كليف

أفضل الفنادق السياحة في بلجيكا

يحتوي فندق Van Cleef على أفضل تراس على القناة في Bruges. يقع الفندق على مشارف سينت آنا، الحي الشرقي الساحر والأكثر هدوءًا في بروج. لاحظ أن جميع المعالم السياحية الرئيسية في وسط المدينة التاريخي على بعد خمس دقائق فقط سيرًا على الأقدام أو دقيقتين سيرًا على الأقدام.

لا يوجد سوى 16 غرفة، كلها معروضة بشكل جميل، مع أسرة مريحة للغاية وحمامات رخامية. الغرف المزدوجة تتميز بأقمشة ميسوني.

يتم تقديم وجبة إفطار انتقائية في الغرفة الخضراء الأنيقة مع الثريات الإيطالية المصنوعة من الكريستال. يتم تقديم إفطار Van Cleef على طراز الكونتيننتال، مع الجبن وحامل الكعك من المعجنات الطازجة.

فندق ذا باند

يقع الفندق بجوار متحف جرونينج الذي يضم مجموعة رائعة من اللوحات التي رسمها أساتذة فلمنش.

يحتوي الفندق على 26 غرفة فاخرة، بعضها يوفر إطلالة رائعة على أسطح مدينة بروج. الحمامات ذات أحواض استحمام ودش.

تحتوي بعضها أيضًا على دشات منفصلة مبطنة بالرخام أو الجرانيت

تقدم خدمة النادل وجبة الإفطار إلى طاولات الكتان في غرفة الإفطار الأنيقة المصممة على طراز المنزل الريفي، مع خيار من الأطعمة الكونتيننتال أو المطبوخة.

فندق ذا بيليرت

Hoogstraat هو شارع مرصوف بالحصى مزدحم إلى حد ما، ولكن جميع الغرف المؤدية إليه ذات زجاج مزدوج. على بعد 150 مترًا فقط، يؤدي مباشرة إلى ساحة بورغ، أجمل ساحة تاريخية في بروج، وتقع جميع المعالم السياحية الأخرى – برج الجرس والمتاحف والقنوات – على مسافة قريبة.

يحتوي الفندق على 50 غرفة، وتتميز الأجنحة الأكثر تفصيلاً بعناصر معمارية أصلية مثل الألواح الجدارية المطلية والثريات والسقوف الجصية، فضلاً عن الأثاث العتيق.

يتم تقديم بوفيه إفطار سخي ساخن وبارد – عصير الفاكهة والحبوب والخبز والمعجنات والفواكه الطازجة واللحوم الباردة والجبن والبيض – في Orangery المطل على حديقة الفناء. يوجد الكثير من المطاعم الجيدة في المنطقة.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى