مسلسلات وأفلام

تسريبات مانجا الفصل 109 رجل المنشار – 109 من Chainsaw Man

من المقرر إصدار الفصل 109 من رجل المنشار يوم الأربعاء، 2 نوفمبر 2022، الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان. وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل من خلال الآتي.

سيستمر العدد القادم مع الأحداث المثيرة بشكل لا يصدق لـ Asa Mitaka مقابل Yuki، والتي يبدو الآن أنها ستدخل مرحلتها الثانية في السلسلة.

بالإضافة إلى ذلك، يبدو كما لو أنه تم تقديم شيطان فارس جديد بفضل آخر التطورات في الإصدار السابق. نأمل أن يمنح الفصل 109 من Chainsaw Man المعجبين بعض الوضوح حول هوية هذه الشخصية الجديدة، وما هي صلاحياتهم وقدراتهم، وما هو دورهم في القصة.

كما ذكرنا سابقًا، من المقرر إصدار الفصل 109 من Chainsaw Man للجماهير اليابانية يوم الأربعاء، 2 نوفمبر 2022، الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان.

ومع ذلك، سيرى معظم المشاهدين الدوليين إصدار العدد في وقت ما خلال نهار الثلاثاء، 1 نوفمبر 2022، بدلاً من ذلك. بالإضافة إلى ذلك، سيشاهد مشاهدون دوليون محددون وقراء يابانيون إصدار العدد يوم الأربعاء 26 أكتوبر 2022.

يمكن للمعجبين قراءة الفصل إما على خدمة MANGAPlus من Shueisha، أو موقع Viz Media الرسمي، أو تطبيق Shueisha’s Shonen Jump + . السابقان هما خدمتان مجانيتان على شبكة الإنترنت تتيحان للقراء الوصول إلى أول وأحدث ثلاثة إصدارات في سلسلة. هذه الأخيرة هي خدمة مدفوعة تعتمد على الاشتراك وتمنح القراء الوصول إلى سلسلة كاملة، بما في ذلك الإصدارات الجديدة.

تم تعيين الفصل الجديد ليصدر في الأوقات التالية في المناطق الزمنية في جميع أنحاء العالم:

  • توقيت المحيط الهادئ الصيفي: 8 صباحًا، الثلاثاء 25 أكتوبر
  • التوقيت الصيفي الشرقي: 11 صباحًا، الثلاثاء 25 أكتوبر
  • التوقيت الصيفي البريطاني: 4 مساءً، الثلاثاء 25 أكتوبر
  • توقيت وسط أوروبا الصيفي: 5 مساءً، الثلاثاء 25 أكتوبر
  • التوقيت الهندي القياسي: 8:30 مساءً، الثلاثاء 25 أكتوبر
  • التوقيت الرسمي الفلبيني: 11 مساءً، الثلاثاء 25 أكتوبر
  • التوقيت الياباني الرسمي: 12 صباحًا، الأربعاء 26 أكتوبر
  • أستراليا – التوقيت الصيفي المركزي: 12:30 صباحًا، الأربعاء 26 أكتوبر

ماذا تتوقع (تخميني) من الفصل القادم؟

أحد أكثر الإدخالات تحديدًا لأحداث رجل المنشار في الفصل 109 هو استمرار Asa Mitaka مقابل Yuko. حتى لو لم يقاتل الاثنان بشكل مباشر في العدد القادم، فمن المحتمل أن يكون قد تم إحياء الأخير يعني أنها ستستمر في حملتها الصليبية لقتل المتنمرين من Asa، وهو الأمر الذي حاربته Asa حتى الآن.

يجب أن يتوقع المعجبون أيضًا التفاعل على الأقل مع الشخصية التي تم تقديمها مؤخرًا في العدد القادم. بينما يأمل الكثيرون على الأرجح في توضيح ما إذا كانت شيطان فارس أم لا، من المحتمل ألا يجيب المؤلف والرسام تاتسوكي فوجيموتو على هذا السؤال بهذه السرعة بعد تقديم هذه الشخصية الأخيرة.

من المحتمل أيضًا أن يرى رجل المنشار الفصل 109 ظهور دينجي الآن بعد أن دمر Yuko مبنى المدرسة، وتم إجلاء معظم الطلاب، ووجود السلامة العامة في مكان الحادث. ولأول مرة في الجزء الثاني من المسلسل، قد يرى المعجبون أيضًا كيشيب ونايوتا، اللذان قد يكونان في رعايته مؤقتًا بينما يركز دينجي على المدرسة.

ومع ذلك، فإن هذا كله تخميني، حيث لا تتوفر معلومات مفسدة للفصل 109 من Chainsaw Man حتى كتابة هذه المقالة. نتيجة لذلك، يجب على المعجبين أن يظلوا منفتحين على ما يجب أن يكون مشكلة مثيرة بشكل لا يصدق للمسلسل.

تأكد من مواكبة جميع أخبار Chainsaw Man animé والمانجا، بالإضافة إلى أخبار الرسوم المتحركة العامة والمانجا والأفلام والحركة الحية مع تقدم عام 2022.

محمود السعدي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى