مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 27 كاملة

مشاهدة مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 27.. شهدت أحداث الحلقة 27 من المسلسل الكوميدي الفرح فرحنا والذي يعرض عبر منصة “شاهد VIP”، لقاء بين المعلم متولى رنجة وسمير اسكوبار طلب الأخير من اسكوبار أن يتمم عملية بيع منزل الجدة انجى حيث أعطاه مهلة لمدة أسبوع.

وذلك بعد أن سرق سمير اسكوبار من المعلم متولى رنجة عقد بيعه لمنزل جدته انجى بعد أن أقنعه نافع ابن عمه بوجود آثار أسفل بدروم منزل جدته وذلك حتى يجعله يعود في أمر بيع المنزل.

استعان سمير اسكوبار برشدى والد قمر في افتتاحه لمحلة بعد التجديدات التي أجراها به، بينما ذهبت سهام إلى الأماكن التي قابلت فيها الشيخ سعد وهي تبحث عنه.

بالإضافة إلى ذلك تمكنت سهام من إقناع والدتها أنها لن تتناول الطعام حتى يعود زوجها سعد ولكن صديقتها قمر اكتشفت وجود الطعام تحت غطاء سرير سهام.

تفاصيل الحلقة 27 من مسلسل الفرح فرحنا

حضر عروسين إلى شركة الفرح فرحنا، حيث راح يتبادلان الإهانات بينهم، حيث طلب نافع من خطيبته قمر أن تتحمل ما سيقوله مهما كان لانهم سيعطونهم 400 ألف جنيه مقابل حفل الزفاف الذي لاحظ نافع خلاله أن معازيم الحفل لا يتكلمون.

وعندما ذهب نافع وقمر للوقوف مع اعريس وحماه وابنته أثناء حفل الزفاف، سمع نافع العريس الذي يدعى “دودى” يوجه الشتائم والسباب لحماه وحماته ثم لعروسته.

أبطال مسلسل الفرح فرحنا 

شارك في بطولة مسلسل “الفرح فرحنا” مجموعة من الفنانين وهم، محمد ثروت، ويزو، أوس أوس، ميرنا جميل، أوتاكا، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، إيمان السيد، عبير منير، أحمد محارب، أحمد شيبة ضيف شرف، وعبد الباسط حمودة.

والمسلسل من تأليف حسن مصطفى محرم وسيناريو وحوار خليفة وأحمد محارب وعبده، بينما الإشراف العام على الكتابة أوتاكا وإخراج معتز التوني.

موعد عرض مسلسل الفرح فرحنا

تعرض الحلقة 27 من مسلسل الفرح فرحنا، والذي يؤدي بطولته عدد كبير من النجوم الكوميديين، يوميا من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، عبر منصة شاهد VIP بالإضافة إلى قناة MBC مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى