جمال المرأة

من هي الفائزة بلقب ملكة جمال الكون 2023 – فيديو

من هي الفائزة بلقب ملكة جمال الكون 2023، حيث فازت ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية R’Bonney Gabriel بلقب ملكة جمال الكون في حفل أقيم في نيو أورليانز في جنوب الولايات المتحدة ليلة السبت، وأما ممثلة فنزويلا فقد أصبحت وصيفة لملكة جمال الكون.

تعرف على ملكة جمال الكون 2023

وصعدت أربوني غابرييل وهي من أصل فلبيني، في عرض أزياء ملكة جمال الكون 2023 هذا الأسبوع وهى ترتدى “زي القمر”،  احتفالا بذكرى أول هبوط لرواد الفضاء الأمريكيين على سطح القمر عام 1969.

وتأهلت 5 مشتركات الى الـTOP5 ضمن مسابقة ملكة جمال الكون الـ71، كلها من البلدان الواقعة في النصف الغربي من الكرة الأرضية، وهي فنزويلا، والولايات المتحدة، وبورتوريكو، وكوراساو وجمهورية الدومينيكان.

واستبعدت ممثلة روسيا آنا لينيكوفا (22 عاما)، الحاصلة على لقب “ملكة جمال روسيا – 2022″، وممثلة أوكرانيا فيكتوريا أباناسينكو من المعركة على التاج دون أن تتأهلا إلى نصف النهائي.

مسابقة ملكة جمال الكون

ملكة جمال الكون هي مسابقة دولية سنوية للجمال يتم تشغيلها من قبل منظمة ملكة جمال الكون حيث يشاهد الحفل تقريبا 600 مليون مشاهد كل سنة . تأسست هذه المسابقة عام 1952 و في عام 1998 ، غيرت اسمها إلى ملكة جمال الكون انتقل مقر المنظمة من لوس انجليس، كاليفورنيا، إلى مدينة نيويورك في نفس العام دونالد ترامب هو أحد الموسسين لهذ المسابقة ملكة جمال الكون الحالية هي كاتريونا جراي، من الفلبين. فازت باللقب في 17 ديسمبر 2018.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى