مسلسلات وأفلام

العم من عالم آخر الحلقة 6: كيف انتهى Yosuke في زنزانة؟ يوم الاصدار

العم من عالم آخر الحلقة 6..!! ضحت مابل بحياتها كلها لحماية عشيرة الجليد وسيف الجليد. لكن Yosuke دمر كل شيء في لحظة. تمامًا مثل Elga، فإن Mabel أيضًا في رعاية Yosuke. لكن كل شيء سيتغير في العم من عالم آخر الحلقة 6 عندما يحتاج إلى مساعدتهم. الآن Elga هو الوحيد الذي أنقذ Yosuke من غضب الملك. لكن هل تستطيع ذلك؟ إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الفصل التالي!

 

 

الآن في الحلقة السادسة، سيتذكر Yosuke ماضيه عندما انتهى به الأمر بطريق الخطأ في زنزانة. سيظهر مرتبكًا، وسوف يروي إلغا قصة شجاعته. لكن شيئًا رائعًا سيحدث، مما يترك Yosuke في موقف خطير.

العم من عالم آخر الحلقة 6: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

الحلقة التالية، بعنوان “Kōshite Ore wa Misemonogoya no Chika ni Buchikomaretan da ga”، والتي تعني، “هكذا انتهى بي المطاف في الطابق السفلي من دار العرض،” تلمح إلى أن Yosuke سيستمر في سرد ​​قصته. سيُظهر أسوأ ذكرياته لتاكافومي وسوميكا. سيبدأ مع Yosuke الذي استنفد من حياته كمغامر. ومع ذلك، بعد الاستيقاظ، رأى إلغا ومابيل نائمين بجانبه، الأمر الذي يفاجئه.

 

 

سيحاول أن يتذكر ما حدث له عندما يستيقظ إلغا ويسعد برؤيته على ما يرام. بينما بدا يوسوكي مرتبكًا، أخبرته إلغا أنها كانت محاصرة في منتصف الحرب ليلاً. ومع ذلك، ساعدها Yosuke في محاربة الكثير من الوحوش، وأصيب خلال هذه المعركة. لكنه الآن بخير، بفضل سحر مابل، الذي ساعد إلغا ويوسوكي على الشفاء. ومع ذلك، ستكون الأمور خارجة عن السيطرة حيث سيهاجم الملك Yosuke لإيذاء حيواناته، وينتهي في الزنزانة.

خلاصة سريعة!

سابقا في العم من عالم آخر الحلقة 5، يتذكر Yosuke أنه اغتيل. تذكر أن مابل حاول قتله لأنه قتل تنين النار بدون سيف الجليد. ومع ذلك، فقد أمضت حياتها كلها في حراسة هذا السيف الذي لم يعد يحتاجه أحد. فطلب منها القرويون أن تجد وظيفة، فغادرت. ومع ذلك، شجعها يوسوكي على أن تصبح مغامرًا، وتزيل تجميد سيف الجليد، وتعالج قلبها. لكنها فقدت الوعي، لذلك أحضرها يوسوكي إلى المنزل وأعطاها خاتمًا. لقد وعد مابل بأنه سيهتم بها. شفي قلبها، وسرعان ما بدأ سيف الجليد في الذوبان. ولكن سرعان ما أخبرها يوسوكي أن تبيع هذا الخاتم لأنه يستحق ما يكفي من المال، مما أغضب مابيل.

لذلك بدأت في القتال مع Yosuke، لكن Elga تدخلت، التي كانت في الغرفة الأخرى، قررت دعم Mabel. ساعدت مابل في تجميد يوسوكي. بعد تجميده، أخبرت مابل إلغا أن ساموراي ياباني أسس عشيرتها من الجليد قبل 400 عام. أراد أن يقتل الله والسيف الجليدي من أجل السلطة، واعتقدت أن يوسوكي كان أيضًا من اليابان. سأل تاكافومي عما إذا كان يوسوكي قد تلقى أمنية، ولم يكن لديه أدنى فكرة. في وقت لاحق أعادوا ذكراه، واستمعوا إلى رسالة إله غرانبهامال المسجلة مسبقًا بلغة الماندرين الصينية، وتعلموا أن يوسوكي أضاع أمنيته.

 

 

العم من عالم آخر الحلقة 6: تاريخ الإصدار

العم من عالم آخر الحلقة 6 ستبث يوم الأربعاء 24 أغسطس 2022 الساعة 6 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ. سيكون متاحًا على Crunchyroll. الحلقة التالية سوف تلمح كيف سينتهي الأمر Yosuke في زنزانة. سيحاول الهروب من الموقف، لكن سيكون من الصعب عليه القيام بذلك. هل سيجد مهربًا؟ سوف تقوم جمال المرأة بتحديثك قريبًا.

 

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى