الثقافة والفن

لن تتوفع العمر الحقيقي لسيرين عبد النور (فيديو)

حلّت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور ضيفة برنامج “لايف من الدوبلكس“ الذي قدمته الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا على قناة ON. وشهدت الحلقة العديد من المواقف المضحكة بين “سيرين” أبلة فاهيتا، وبعض المواقف المضحكة في مراحل مسيرتها التمثيلية.

وقالت سيرين عبد النور إن معنى اسمها يعود إلى أصول فرنسية أي السحرة الصغار الذين يعيشون في الأشجار.

أما عن عمرها الفعلي، فقد كشفت عنها النجمة اللبنانية لأول مرة خلال فقرة “الدمية كارو”، حيث قالت إنها ولدت في فبراير 1977، وهي الآن تبلغ من العمر 44 عامًا.

روت سيرين عبد النور موقفًا محرجًا نشأ بين زوجها فريد رحمي والنجم تامر حسني، خلال زيارته للبنان، ودعته إلى العشاء، ثم سأله تامر عن اسم زوجها، فقالت له إنه ” فريد “، ونسي تامر الاسم عدة مرات وفي كل مرة قالت له “زوجى اسمه فريد” وقالت له تذكر فريد الأطرش حتى لا تنسى، وحين وصل تامر إلى المطعم وقابل زوجها قال له: أهلا أستاذ عبد الحليم.

وخلال الحلقة، لم تكشف سيرين عبد النور عن عمر النجمة نجوى كرم، وعوقبت على أدائها مشهدًا مع أحد المدعوين، عن امرأة يطلب زوجها الطلاق، وقلدت الشحرورة صباح بعد ما رفضت الإجابة على السؤال: “مين أرخم نجم مثلتى معاه”.

كما طرحت  أبلة فاهيتا سؤالا ضمن لعبة “سؤال وعقاب” للفنانة سيرين عبد النور حول “من هى الفنانة التى كانت أجمل قبل عمليات التجميل؟”، لتتفاجأ برفض الإجابة وتختار العقوبة، وهي رقص 10 بلدي بحزام شاكيرا.

وأشارت سيرين عبد النور إلى أن أصعب ما واجهته خلال مسيرتها في عرض الأزياء هو وتيرتها دون تغيير أو تجديد، وخلال فترة التدريب والإعداد وضعت نفسها على رأسها لتحافظ على التوازن أثناء تقديم عرض الأزياء.

يذاع برنامج “En direct des Duplex” في موسمه الحالي الخميس والجمعة من كل أسبوع الساعة 11 مساء على قناة ON.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى