مسلسلات وأفلام

العصر البركاني الفصل 211: العناكب الصوفية قادمة! يوم الاصدار

العصر البركاني الفصل 211 سيركز على سم العنكبوت الغامض العملاق وكيف سيتعامل السيف معه. حسنًا، لقد تعلم Sword God عن السم القاتل الذي لا شكل له وقرر أن يجد علاجًا. لذلك توجه مع ابنة Tang Clan لمعرفة المزيد عن العنكبوت الغامض. لكن لم يكن لدى Sword God أي دليل على أنه سيقابل العنكبوت العملاق مبكرًا جدًا.

 

الآن في الفصل القادم، يحارب الوحش العملاق وسيبذل قصارى جهده لهزيمته. ومع ذلك، سيكون دان في طريقه، وستتحول الأمور إلى تحدٍ بالنسبة له للرد. حتى الآن، سوف يضع Sword God خطة للتعامل مع Dan والعنكبوت الغامض. استمر في القراءة لمعرفة المزيد.

الفصل 211: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

استخدم Sword God قواه لاكتشاف موقع Dan Li Hwa ووجدها محاطة بالعناكب العملاقة. كانت ملطخة بالدماء وتتصرف بشكل مختلف. سوف تخاف منها Bear Fist لكنها تقرر مساعدة Sword God. سيحاول تشتيت العناكب. لكن الأمر لن يكون بهذه السهولة. ستهاجم العناكب العملاقة كلاهما. في هذه الأثناء، ستستخدم دان سيفها لقتل كل من Sword God و Bear Fist.

 

ومع ذلك، سوف يتوصلون إلى طريقة لهزيمتها. سوف يربطها Sword God بشبكة العنكبوت حتى لا تتمكن من استخدام سيفها. سوف يتوجهون لقتل العنكبوت العملاق، لكن خطتهم ستفشل. في هذه الأثناء، سيبذل أعضاء Tang Clan و Sword Clan قصارى جهدهم للقتال مع الوحش العملاق وسرعان ما يصلون إلى الموقع حيث يقاتل Sword God مع خمسة عناكب عملاقة. الآن هم بحاجة إلى إيجاد علاج لإنقاذ حياة دان. سوف يأخذهم بالتأكيد في مهمة جديدة.

خلاصة سريعة!

سابقًا في الفصل 210 من Volcanic Age، كان الجميع يقاتلون ضد وحش العنكبوت الشيطاني. لكن لم يكن من السهل عليهم التعامل مع الوحش وحدهم. سرعان ما وصلت الأخت الصغرى لعشيرة Tang Clan و Sword Clan لمساعدة شخص ما. وجدت صعوبة في تحرير نفسها من شبكته وكانت تبكي للقتال معه. في هذه الأثناء، وصلت الأخت الكبرى وساعدتها في مقاومة العنكبوت العملاق.

في وقت لاحق تحول المشهد حيث أصيب Bear Fist وهو ملقى على الأرض. وسرعان ما جاء السيف وسأله عما حدث هناك. أخبره أنهم كانوا على دراية بالمخاطر، فقرروا الانقسام إلى مجموعتين، لكن عنكبوت عملاق وصل فجأة. لقد بذلوا قصارى جهدهم لهزيمتها، لكن لسوء الحظ، عض دان لي هوا، وأفسدها سمها. بدأت بمهاجمة شعبها. لذلك طلب إله السيف من بير فيست أن يقوده في الاتجاه الذي كان دان لي هاو فيه.

الفصل 211: تاريخ الإصدار

العصر البركاني لا يتبع نمط الإطلاق المتساوي. لذلك من الصعب جدًا التكهن بموعد عودة الفصل القادم. لكن تم إصدار الفصلين الأخيرين في غضون 6-9 أيام. لذلك يمكننا أن نتوقع إطلاق الفصل 211 من العصر البركاني في 5 يوليو 2022.

 

اقرأ المزيد:

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى