المنوعات

شاهد: الشيخ عادل الكلباني يشارك في إعلان ترفيهي مع فنانين ونجوم كرة قدم سعوديين!

فاجأ إمام الحرم المكي السابق الشيخ عادل الكلباني أنصاره بظهوره بشكل غير متوقع في إعلان ترفيهي صاخب لأحد أحداث موسم الرياض.

يروّج الإعلان لمنطقة القتال الميداني، وهي إحدى مناطق الفعاليات الرئيسية لموسم الرياض الترفيهي الذي يقام حاليًا في العاصمة السعودية، ويُسمح لزوارها بمحاكاة تفاصيل لعبة الفيديو الافتراضية الشهيرة ”فيلد كامبات“، من الحروب والقتال عبر العصور من السيوف والسهام إلى الطائرات المسيرة“.

يشارك عدد كبير من الناس في الإعلان، ويؤدون مشاهد قتال في اللعبة اليابانية، منهم الفنان خالد عبد الرحمن، وحارس المرمى السعودي الشهير محمد الدعيع، واللاعب السابق سعيد العويران، قبل أن يظهر الشيخ الكلباني كقائد في هذه المعركة يقف الجنود خلفه.

وبينما أبدى الكثيرون إعجابهم بالإعلان، أثارت مشاركة الشيخ الكلباني خلافات في الرأي، مع مجموعة لا تقبل ظهور رجال الدين المبعدين من لقاءاتهم وبرامجهم الدينية ومن مدوناتهم الجادة في الوعظ والإرشاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن الشيخ الكلباني بدا سعيدا بالتجربة وأشار ساخرا إلى أنه سيقدم عرضا في هوليوود أشهر مركز سينمائي في العالم قبل أن ترد أسرة الشيخ بالإشادة بظهوره في الإعلان. وقال ”صراحه لأنا عن نفسي بحسب حسابك يا غالي في أي شي قدام“.

ويشارك في الترويج أيضًا عالم الفلك خالد الزعاق، والإعلامي إبراهيم الفاريان، والإعلامي عدنان جستنية، والفنان عايد يوسف، ومشاهير من مواقع التواصل الاجتماعي، بينهم ”أبو جركل“، وهو أحد مشاهير تطبيق ”سناب شات“.

أختيار المحررين:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى