السفر إلى وجهات جميلة غير مكلفة

يوجد اعتقاد غير صحيح و منتشر بين المسافرين مفاده أن السفر حول العالم مستحيل ما لم يكن رصيد الحساب مرتفعًا. ولكن هذا ليس صحيحاً. بالتأكيد، السفر يكلف مالًا، ولكن هناك طرق لجعله أسهل بدون تكلفة عالية. في الآتي، هذه هي أفضل النصائح للتخطيط لرحلة سياحية غير مكلفة.

أسلوب السفر الأكثر ملاءمة للميزانية

يختار المسافرون المحترفون تذاكر سفر منخفضة التكلفة، ومطاعم محلية، وغالبًا ما يسافرون لفترة أطول. بالإضافة إلى ذلك، فإن السفر خارج الموسم يوفر المزيد من الأموال في رحلتك، كانت تذكرة سفر أو مكان إقامة أو مناطق جذب سياحي وأنشطة ذات صلة.

السفر إلى وجهات غير مكلفة

أفضل النصائح لرحلة سياحية ذات تكاليف قليلة

 

يحتاج السفر إلى بعض الوجهات في العالم (خاصة لندن ونيويورك وباريس) رصد ميزانية” كبيرة”، على العكس من ذلك، تبدو منطقة جنوب شرق آسيا (سنغافورة وفيتنام وكمبوديا وأندونيسيا والهند) مخصصة للرحالة والمسافرين ذوي الميزانية المحدودة، نظرًا لأنهم يمثلون العديد من أراضي أمريكا اللاتينية وبعض الوجهات في أوروبا الشرقية.

التخطيط لرحلة أطول

يمكنكِ من خلال القيام برحلة أطول توفير بعض المال، وذلك عن طريق قصر الإقامة على موقع معين، وبالتالي استئجار “استديو” بدلاً من أسعار النزل الأكثر تكلفة في الليلة. إلى ذلك، عادةً ما يهتم المسافرون بالتعرّف إلى الثقافة عن طريق القيام بما يفعله السكان المحليون (بدلاً من الدفع مقابل الجولات الباهظة والرحلات الاستكشافية).

من النصائح التخطيط للسفر خلال موسم الركود

طهي الطعام بنفسك

إن تناول الطعام في المطاعم كل يوم يكلف الكثير من المال، لذلك يعلم المسافرون الذين يمتلكون ميزانيّات محدودة أن الطبخ أثناء  السفر يوفر لهم أموالاً كثيرة.

يسرنا أن نستقبل استفساراتك في مربع التعليقات حول هذا الموضوع وسيقوم فريق جمال المرأة بالاجابة عليك في اسرع وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى