شاهد.. السعودية مودل روز تتعرض للخيانة والطعن في الظهر

جمال المرأة: عارضة الأزياء السعودية الشهيرة “مودل روز” لم تستطع كبح دموعها وهي تتحدث عن الأزمة التي تمر بها منذ فترة، خلال مقابلة مع الصحافية الإماراتية مهيرة عبد العزيز على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

قالت عارضة الأزياء روز رداً على سؤال من مهيرة عبد العزيز حول الصعوبة: “إنها ليست مسألة خيانة، إنها طعنة في الظهر، وهي مشكلة صعبة، خاصة عندما يعطيك الأشخاص المقربون منك كل شيء”. من تجربة الخيانة.

واصلت البكاء، “لقد مررت بوقت عصيب وأعلم أن هذا سوف يصيبني لأنني أعلم أنني قوية ولدي الكثير من الأشياء التي تعاملت معها دون الحاجة إلى مساعدة أي شخص لتحقيق ذلك. يمكنني تجربة ما يضايقهم أو يغضبهم. أنا وكلهم يسألونني كيف أخبارك أخبرهم جيدًا ، لكني أحكم أنني أمر بفترة صعبة. “.

كشفت موودل روز أنها ذهبت إلى طبيب نفسي وبررت ذلك بقولها ، “لأنه الشخص الوحيد الذي مهما قلت له، من المستحيل الكشف عن سرك أو التحدث عن حياتك لأنه طبيب نفسي”.

وأكدت موودل روز أنها لا تفكر في الانتقام قائلة “لأنني أعرف أن ربي سينتقم لي بطريقة أقوى وأفضل”.

أثار رجل الأعمال السعودي محمد الحمود زوج عارضة الأزياء جدلًا منذ أشهر بعد أن كشف أمورًا صادمة عن زوجته واتهمها برفضه من أجل شخص غريب.

مودل روز

أثار رجل الأعمال السعودي محمد الحمود حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كشف تفاصيل خلافه مع زوجته عارضة الأزياء روز. بدأ الحمود حديثه بسرد قصته مع عارضة الأزياء روز، بدءاً بشهر العسل ، حيث قال: “بعد حفل زفاف جميل وممتع، سافرنا لقضاء شهر العسل وكنا مسافرين. طلبت مني روز أن أكملها. دراسات في أمريكا ، وبعد ذلك […]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى