السعودية جوجو ترد على الضجة العارمة حول ديانة زوجها: “هو يهودي ولكن”.. فيديو

ردت عارضة الأزياء السعودية جوجو على الجدل الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صور زفافها لشاب أمريكي، خاصة من الناحية الدينية، بعد أن ظهر مرتديًا قبعة اليهود التي يطلق عليها “الكيباه” أو “الكبه”.

ونشرت جوجو مقطع فيديو تحدثت فيه عن هذا الموضوع قائلة:  “ما جاية أبرر جاية بس جاية ارد على الناس المحترمة وارد على سؤالهم هو زوجك مسلم او لا وليش لابس قبعة اليهود “.

واعتبرت جوجو ان العرب يجهلون أشياء كثيرة عن اليهود ثم شرحت لمتابعيها قائلة “اليهود مو بس ديانة اليهود عرق يعني زوجي ما يعرف أي شيء عن الديانة اليهودية ولا عمره اتبعها ولا يحبها ودائما يقول انه ما مقتنع فيها ولا أهله حتى لا أمه ولا أبوه”.

وتابعت “لأنه حبني وحب ديانتي وحب ثقافتي وحب عاداتي وتقاليدي يموت على العرب وأنا حببته فيني وفي الأشياء اللي عندي وعاداتي وتقاليدي وديني”

واضافت “انه كيهودي يشارك في المناسبات ويرتدي القبعة مو بس المتدينين او المتشديين في الدين وأمه وأبوه يعتبرون نفسهم أصولهم يهودية فيعتبرونه يهودي حتى لو ما اتبع الديانة هم كده مو بس ديانه حتى عندما يقومون بفحص الحمض النووي طلع له 98 بالمئة يهودي في حين انا لو اسوي اختبار ما حيطلعلي اني مسلم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى