الثقافة والفن

من هي السعودية أم نايف مشهورة موسم الرياض 2021 ؟

استطاعت سيدة تدعى “أم نايف” لفت الأنظار إليها خلال موسم الرياض بإطلالاتها العفوية وخفة الظلال وفستانها السعودي، حيث اكتسبت شهرة كبيرة بين زوار الموسم.

بدأت شهرة أم نايف في سبتمبر الماضي عبر حسابها على “تيك توك”، حيث نشرت أول فيديو موسيقي لها، تزامنًا مع احتفالات المملكة العربية السعودية بالعيد الوطني الـ 91، ثم بدأ عدد متابعيها في الزيادة بشكل كبير ومثير للإعجاب. حتى استطاعت جذب ملايين المتابعين خلال موسم الرياض الحالي، حيث قامت بتصوير العديد من مقاطع الفيديو لأنشطة الموسم.

كما استقطبت من خلال تجربتها الناجحة في “تيك توك” اهتمام مشرفي الموسم وعلى رأسهم تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه المعروف بدعمه الدائم لجميع التجارب المتميزة عن المواطنين السعوديين.

فيما ساعد مقطع شهير تم نشره على جميع حسابات هيئة الترفيه عبر جميع شبكات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى حسابات أخرى تابعة لها، في تسليط الضوء على السيدة المسنة أم نايف، وبفضل هذا الفيديو، زاد عدد المتابعين لها وزاد الحساب، ومعه عدد مشاهدات جميع مقاطع الفيديو التي تنشرها على حسابها، ولا سيما في “تيك توك”.

كما نشر تركي آل الشيخ على حسابه في تويتر صورة له معها، لتجعل علاقته الوثيقة بآل الشيخ من أشهر الشخصيات في موسم الرياض، إضافة إلى شهرته السيئة على “تيك توك”.

يشار إلى أن عدد مشتركي أم نايف في موسم الرياض على “تيك توك” تجاوز 20 ألف مشترك، فيما تجاوزت مقاطع الفيديو التي تنشرها في موسم الرياض عشرات الآلاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى