الموضةحياتك

السترة السوداء أجمل وأرقى موضة شتاء 2022 كيف ترتديه

السترة السوداء من القطع التي لا بد من اقتنائها في الموضة فهي مثالية لفصلين الخريف والشتاء وسوف تجدينها في خزانة كل امرأة أو فتاة تحب الموضة والمظهر الحديث الجميل، يمكنك تنسيق هذه القطعة بأكثر من طريقة وبصيغة مختلفة، لتظهر معها في كل مرة وكأنها المرة الأولى التي ترتديها فيها.

لذا، في السطور التالية، سوف نستعرض بعض الأفكار والنصائح التي ستساعدك على تنسيق السترة السوداء بمظهرك المختلف، لتناسب كل مناسباتك سواء كانت رسمية أو يومية.

ارتديه مع الجينز

نما اتجاه تنسيق السترات السوداء مع الجينز بشكل كبير في السنوات الأخيرة، حيث يمكنك تنسيق السترات السوداء مع أنماط مختلفة من الجينز، سواء كانت ضيقة أو مستقيمة أو حتى واسعة، وارتداء أحذية مريحة مثل الأحذية الرجالية أو العسكرية، وزيني مظهرك بمجوهرات ناعمة كالقلائد والأساور أو حزام جميل.

قم بإقرانها بقطع محفورة

قم بإقرانها بقطع محفورة
قم بإقرانها بقطع محفورة

إذا كنت ترغب في تنسيق القطع المتقلبة بشكل صحيح، فاختر قطعًا أخرى بألوان محايدة وبدون أنماط، لأن اختيار الثياب الملونة والمزخرفة معًا سيجعل مظهرك فوق القمة، لذا اختاري بنطال ملون أو قميصًا بأنماط مميزة، ونسقيه مع جاكيت أسود أنيق، ويمكنك ارتداء حذاء رياضي مريح، لزيادة حيوية مظهرك.

قم بإقرانها بالجوارب

نشأت موضة السترات مع الجوارب الطويلة بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة، بعد أن تبنى الكثير من مصممي الأزياء والمشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي هذا الاتجاه، ويمكن تبني هذه الموضة خلال النهار، من خلال تنسيق السترة السوداء مع الجوارب الطويلة السوداء أو الملونة.

ارتديه مع بنطال أبيض

ارتديه مع بنطال أبيض
ارتديه مع بنطال أبيض

ظهرت موضة السترة السوداء هذا العام، خصوصاً بعد أن نسقها مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة ملهمة وأنيقة، جرب إقرانها مع بنطال أبيض مبطن وقم بإقرانها بأحذية مدببة بلون شتوي داكن مثل الأسود أو الرمادي أو الذهبي.

ارتديه مع تنورة قصيرة

لقد رأينا الكثير من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي يرتدون تنورة قصيرة مع سترة في الآونة الأخيرة حيث أن هذا المظهر أنيق ومناسب لأي مظهر وأي مناسبة حيث يمكنك مطابقة الجينز القصير أو التنورة السوداء مع السترة السوداء، لإضافة الكثير من الأناقة والجمال لمظهرك، ارتدي أحذية شتوية خاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى