أحمد السالم يرد على فتاة تفكر بالانتحار.. والجمهور يشن عليه هجوما

أثارت ردة فعل نجم السوشال ميديا السعودي احمد السالم على فتاة طلبت منه أن ينصحها حول الانتحار حالة من الغضب بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل الحادثة رد الفنان السالم على إحدى متابعاته والتي قالت له: “كيف اشيل فكرة الانتحار من راسي.. ترى اتكلم جد فرد”، بطريقة ساخرة، وقال وهو يضحك: “شنو في يا بنتي شنو في… تابعي مسلسل في نتفلكس.. سويلك طبخة اعزمي رفيقاتك.. اكشخي واطلعي طلعة.. شنو في شو انتحر خلاص”.

ولم يتقبل متابعي رد السالم على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة عندما أشار بيده على أن صاحبة السؤال لديها مشكلة عقلية، وقيامه بالسخرية والضحك أثناء رده عليها، معتبرين أن مواضيع الانتحار والاكتئاب النفسي يجب التعامل معها بكل جدية حتى ولو لم يكن متأكدًا من أن الرسالة ليست حقيقية.

وجاء في التعليقات: “يتركون الناس المختصة والفاهمة ويلجأون للمشاهير علشان يعالجون مشاكلهم”، وفي تعليق آخر: “انصح قول كلمه حلوه شنو نتفليكس ومسخره كلمها عن الدين وانه مايجوز ماشفت مشهور يتكلم مثل الناس جنك سوبر مان الجزء الاول

وفي أحد التعليقات: “للأمانه صديقتي دايما تقول انتحار واحسبها مزح وانتحرت صدق بس من الدور الأول ماجاها شي حمدلله”.

فيما انتقد عدد كبير من المتابعين اعتماد بعض الأشخاص على عرض قضاياهم على نجوم مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين أي شخص يعاني من مشكلة نفسية باللجوء إلى من يهتم بأمر الآخرين، وليس إلى المشاهير الذين يهدفون بالدرجة الأولى إلى الربح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى