الثقافة والفن

الدكتورة خلود تعلن اصابتها بكورونا.. وتتعرض للصدمة – فيديو

أعلنت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود عن إصابتها بفيروس كورونا بعد خضوعها للفحص بالرغم من عدم معاناتها من أي أعراض.

وقالت الدكتورة خلود أنها أصيبت بحالة من الصدمة بعد أن علمت إصابتها بفيروس كورونا، وعلقت: “توني طالعة من مركز “عقيلة” مركز كوفيد19 من نفس المركز الذي أشتغل فيه لمعالجة ومتابعة مرضى كورونا، ولكن هذه المرة أنا المريضة فدشيت بصدمة”.

وتابعت دكتورة خلود “بس يلا الحمدالله انشالله سهلات ومافينا أعراض غير صداع قوي عايشة عالبنادول وأتوقع الصداع من الحديد لان نسبته 4 والعارض الوحيد يلي عندي بس الكحة فكلها عالكمام وانشالله سهلات وهذه آخر مرة أطلع أشوف الشارع”.

وجاء إعلان إصابتها بكورونا رداً على سؤال أحد المتابعين عن نتيجة المسحة التي أجرتها لها لتوضح أنها إيجابية.

وأضافت :”عشان عمليتي مسوييتها للمحسة، فيني كحة وما توقعت أن تكون كورونا وسويت مسحة عشان العملية والمهم النتيجة ايجابية وتأجلت عمليتي لبعد شهر، وحجر الآن لـ 9 أيام واخلص تاني يوم العيد على ما أتوقع، الله يشفي الجميع”.

وطلبت من كافة محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي الدعاء لها ونشرت عدداً من رسائل متابعيها الذين تمنوا لها الشفاء.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى