الثقافة والفن

الدكتورة خلود تصدم متابعيها بتغيير بشكلها بعد التجميل

تعرضت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود لموجة واسعة من الانتقادات اللاذعة عقب نشرها صورة جديدة لها بعد اجرائها عملية تجميل في أنفها، وكانت غالبية التعليقات اتهامها بتشويه ملامحها الجميلة بهذه العملية.

وعلقت على الصورة احدى المتابعات: “دكتورك فاشل حسافه عندك فلوس كثير.. وتروحين لواحد بالكويت غلطانه كان رحتي لواحد عالمي”.

وردت عليها الدكتورة خلود مدافعة عن الدكتور الذي أجرى لها عملية التجميل، قائلة :”كل هذا و فاشل !!!؟ ترى هذا دکتور کیم وخواتها شايفه جمالهم اهو مسوس جم شي حق وحده منهم ماقدر تقول اسرار المرضي بس هذا اقوى دكتور بالنسبة لي”.

وبالرغم من دفاعها إلا أن غالبية التعليقات على السوشيال ميديا تؤكد عدم رضاهم عن شكلها بعد التجميل، حيث علق أحدهم بالقول: “خربتي حالك يعمري ليه هيك واید زعلان”.

وعاتبها آخر، معلقا :”بالله عليكي انتي شسويتي في عيونك حرام عليك”، بينما أضاف متابع آخر :”زمان كنتي مميزه بشكلك الان صرتي نفس باقي السلعه موجود”.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى