دراما

مشاهدة الحلقة 8 مسلسل أنا وهي الثامنة

مسلسل أنا وهي الحلقة 8، تبدأ الحلقة الجديدة من مسلسل أنا وهي خلال ذهاب سليم إلى تفقد حالة هند بعد أن أحس أنها بخطر، حيث ترك مقابلة العمل الجديد التي كان من المفترض أن يذهب إليها، ليجدها جالسة في الشارع تبكي، لكنها كانت تبكي لسبب مختلف وهو أن شاشة تليفونها تم كسرها، وليس بسبب أن الرجل الذي كانت من المفترض أن تذهب إليه كان يحاول الاعتداء عليها.

أبطال الحلقة 8 مسلسل أنا وهي

يقوم ببطولة مسلسل أنا وهي كل من أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، محسن منصور، محمود البزاوي، علاوة على عدد آخر من ضيوف الشرف أبرزهم عبير صبرى، محمد أنور، كريم عفيفى.

مسلسل أنا وهي من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز.

أحداث الحلقة 8 مسلسل أنا وهي

حاول سليم تعويض هند عن المشكلة التي تسبب بها خلال ذهابه إليها إلى موقع التصوير الذي كانت هند تصور فيه، ووقعت هناك مشكلة بينها وبين بطلة العمل، وقدم إليها هدية عبارة عن أسورة، فرفضت الهدية وقالت أن المشاجرة كانت بمثابة فرصة لها حيث تعرفت بعدها على أحد المخرجين الذي أكد لها أنه سوف يعمل على جعلها نجمة مشهورة.

مسلسل أنا وهي الحلقة 8

خلال وجود سليم في الانترفيو الجديد، كانت أخته تقوم بزيارة هند في منزلها، وهنا أحس سليم بأن أخته من الممكن أن تستفز هند التي يمكن أن تقوم بالاعتداء عليها، وبالفعل كانت أخت سليم تحاول استفزازها وعرضت عليها دفع أي مبلغ مالي في مقابل أن تبتعد أن أخاها، إلا أن هند رفضت العرض المغري، ووصل سليم في الوقت المناسب.

كيف تشاهد الحلقة 8 مسلسل أنا وهي

تعرض قناة cbc مسلسل “أنا وهي” في الساعة 8 مساء ويعاد الساعة 2.30 صباحاً، والساعة 12 ظهرًا، فيما تقوم قناة cbc دراما بعرض المسلسل في الساعة 11 مساء وتعاد الساعة 5 صباحاً والساعة 10 صباحاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى