دراما

حصريا.. الحلقة 79 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة

الحلقة 79 من مسلسل قيامة عثمان..!! مسلسل قيامة عثمان حلقة 79 من أشهر المسلسلات العربية التركية التي تعرض الان والتي ينتظره الكثير من المشاهدين حيث يحكي قصة الدولة العثمانية والتي يجسدها مجموعة من الممثلين التركيين والعرب.

أحداث مسلسل قيامة عثمان 79

الدراما التركية لها جمهور كبير جدًا ليس فقط من المشاهدين التركيين بل على مستوى العالم العربي، وبالتالي ينتظرون عرض الحلقة 79 من مسلسل قيامة عثمان بفارغ الصبر على قنوات التلفزيون التركية أو على منصات الإنترنت التي تهتم بعرض المسلسلات التركية الجديدة.

يدور مسلسل عثمان حلقة 79 حول الدولة العثمانية وعن الغازي عثمان مؤسس تلك الدولة، ويحكي مجموعة من الأحداث والمعارك المشوقة التي تطورت منذ الحلقة التاسعة والسبعون من مسلسل قيامة عثمان حيث نجاة عثمان مرة أخرى من الموت المحقق ومهاجمة الأعداء ونقل الدولة العثمانية من الفقر والضياع إلى  القوة والصلابة.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان 79

ينتظر المشاهدين بعد الأحداث المشوقة التي حدثت في الحلقات السابقة عرض الحلقة رقم 79 من مسلسل قيامة عثمان والتي تعرض يوميًا بشكل حصري على قناة ATV التركية باللغة التركية أيضًا في تمام الساعة التاسعة مساءً ويمكن أيضًا أن تتابع المسلسل على بعض المنصات الإلكترونية التي تقوم بعرض المسلسل عن طريق حلقات مدبلجة ومترجمة للغة العربية.

بجانب هذا تذاع أيضًا على بعض القنوات العربية الأخرى منها منها قناة الفجر الجزائرية، حيث تعرض الحلقة يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة والنصف حسب توقيت القاهرة، والإعادة في يوم الجمعة في تمام الرابعة عصرًا، أيضًا يعرض المسلسل على قناة اليرموك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والإعادة الساعة الثانية ظهر اليوم التالي.

أبطال الحلقة التاسعة والسبعون من مسلسل قيامة عثمان 

يجسد شخصيات المسلسل مجموعة متميزة من الفنانين التركيين وعلى رأسهم بوراك زجيفيت، ويلديز تشاغري، أوزجي توري، بوراك تشيليك، أركان أفجي وسرحات كيليش، من تأليف محمد بوزداغ وإخراج متين جوناي.

وعلى مدار ثلاث مواسم حتى الحلقة 79 مسلسل قيامة عثمان ظهر العديد من الممثلين الجدد منهم سركان تتار، بهلوان درويش، ديدام بالشين، سالجان خاتون، جوكتوغ ألب، شاغري، شنسوي جيركو تاي ألب، أركان أفجي، أيا نيكولا، أحمد ينيلماز، الحداد داود، أمين غورسوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى