مسلسلات وأفلام

مشاهدة الحلقة 7 مسلسل الحلم السابعة

الحلقة 7 مسلسل الحلم..!! مشاهدة مسلسل الحلم الحلقة 7، حيث لاتزال عايدة تحاول البحث عن رباب التي تركت المنزل بدون أن تخبر أي شخص وتركت لها رسالة على المرآة قالت فيها ” أنا واحدة عندي كرامة، أنا بني آدمة برده يا عايدة.. الوداع يا عايدة”.

مسلسل الحلم الحلقة 7 السابعة

يحتوي مسلسل الحلم على مجموعة قصصية لبعض المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها سكان منطقة الأسمرات، بعد التحول الكبير عقب الانتقال من العيش في المناطق العشوائية واستبدالها بأماكن صالحة للعيش في أحياء جديدة، ضمن مبادرة حياة كريمة التي يرعاها الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

أحداث مسلسل الحلم 7

فاجأ الحاج ناجي عزة خلال تواجدهم في المستشفى، بعد المرض المفاجئ لأبنه في المحل، حيث ذهبت معه إلى هناك من أجل الاطمئنان عليه، وهناك فوجئت عزة بأن الأبنة الكبرى للحاج ناجي تدعى عزة، وبالتالي علمت بأن الحاج ناجي لايزال يكن لها الكثير من المشاعر على الرغم من السنوات التي مرت، وهي ليست المرة الأولى التي ترى فيها عزة أن الحاج ناجي لايزال يحفظ لها الكثير من المشاعر، حيث سبق لها مشاهدة ذلك عندما قدم إلى منزل عايدة كي يأخذ الطعام إلى الفقراء.

مواعيد عرض الحلقة 7 مسلسل الحلم

تبث الحلقة 7 من مسلسل الحلم في تمام الساعة التاسعة، حيث تقوم قناة الحياة ببث الحلقات الجديدة يوميًا من السبت إلى الأربعاء فى الـ 9 مساء، على أن تبث الإعادة الأولى الساعة 1 بعد منتصف الليل، ويكون العرض الثاني فى الـ 12 ظهرًا من اليوم التالى.

أبطال مسلسل الحلم الحلقة السابعة 7

يشارك في بطولة مسلسل الحلم مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية، ومن الأبطال على رأسهم صابرين، محمد رياض، ونضال الشافعي، كمال أبو رية، وأنوشكا، رانيا فريد شوقى، صلاح عبد الله، علاوة على مشاركة مميزة من جانب مدحت تيخة، وياسمين جمال ومحمود الجابرى وسميرة عبد العزيز وشريف خير الله وعمر زهران، هايدى رفعت وهايدى كابو وريهام فتحى ومروج وورد شام، مسلسل الحلم تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى