مسلسلات وأفلام

الحلقة 7 لمسلسل العائدون والقنوات الناقلة

استطاع مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة أن يضمن لنفسه مكاناً ثابتاً بين جميع الأعمال الدرامية التي تعرض خلال شهر رمضان الحالي، حيث يبحث عدد كبير من الجمهور عن أحداث جديدة في المسلسل كل يوم. ويبحثون أيضا عن مواعيد عرض مسلسل العائدون الحلقة ٧ بطولة أمير كرارة والقنوات المذاعة خاصة بعد أن احتوت الحلقة السابقة على أحداث مهمة منها ظهور جيهان خليل التي تؤدي دور شخصية الفتاة تعيش في منطقة يسيطر عليها تنظيم داعش، ثم تزوجت منذ فترة من أحد قيادات التنظيم دون علم مسبق، وتساءل متابعو المسلسل عما سيحدث لها.

 

تعرف على مواعيد عرض مسلسل العائدون الحلقة 7 بطولة أمير كرارة والقنوات الناقلة

مواعيد بث مسلسل العائدون الحلقة السابعة بطولة امير كرارة والقنوات الناقلة ستعرض على شاشة DMC يوميا من الساعة الحادية عشرة الى ربع المساء فيما الاعادة ستكون الساعة الثالثة من صباح اليوم التالي على أن تكون الإعادة الأخرى في تمام الساعة الخامسة حتى الخامسة مساء.

 

مواعيد عرض مسلسل العائدون الحلقة 7 بطولة أمير كرارة والقنوات الناقلة

فيما كانت مواعيد عرض مسلسل العائدون الحلقة 7 بطولة أمير كرارة ، والقنوات الناقله، على شاشة DMC Drama ، في تمام الساعة الواحدة والربع بعد منتصف الليل، وسيتكرر هذا المسلسل مرتين، الأولى في الساعة الثامنة صباحًا، والثانية في الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

أهم أحداث الحلقة 6 من مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة

حيث أظهر مسلسل العائدون مع أمير كرارة، في الحلقة السابقة وجود تنظيم سوري يسعى لتهريب عناصر إرهابية من تنظيم الدولة الإسلامية من الشرق الأوسط إلى مصر، لتنفيذ مخططاتهم الإجرامية، وإعداد حوالي 80 ألف مقاتل وتدريبهم في حروب العصابات ليتمكنوا من تحقيق أهدافهم.

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى