مسلسلات وأفلام

مشاهدة الحلقة 6 مسلسل الحلم السادسة

الحلقة 6 مسلسل الحلم، حيث تفاجئ عايدة بأن رباب تركت المنزل دون أن تعلمها، فتدخل غرفتها لتجدها قد اختفت وأنها ليست موجودة في المنزل كله، وتركت لها رسالة مكتوب بها ” أنا واحدة عندي كرامة، أنا بني آدمة برده يا عايدة.. الوداع يا عايدة”، وتبدأ في محاولة الحصول على استغاثة من الجميع خاصة وأن شباك الغرفة كان مفتوحا.

أحداث مسلسل الحلم الحلقة 6

بدأت عايدة في توجيه الاسئلة لبناتها حول مصير رباب، وتقول لهم أنها ليست موجودة في المنزل، والأماكن التي من الممكن أن تكون ذهبت إليها، وتقول لهم “رباب غلبانة ويتيمة هتكون راحت فين بس”، وتبدأ في البحث عنها في كل الأماكن.

بينما الحاج ناجي يواجه زوجته، التي تقول له أنها لن تسامحه على إخفاء حقيقة وجود ابنها في المستشفى، وقال أنه لم يرغب في أن تصاب بحالة من القلق، وأنه وفر عليها عناء الشعور بهذا القلق، فيما بدى الكثير من الاستغراب على وجه عزة التي كانت بصحبة الحاج ناجي، خاصة وأن أسم ابنته الصغرى على اسمها، فشعرت على الفور بأن الحاج ناجي لا يزال يكن لها الكثير من المشاعر.

مواعيد عرض الحلقة 4 مسلسل الحلم

تبث الحلقة 4 من مسلسل الحلم في تمام الساعة التاسعة، حيث تقوم قناة الحياة ببث الحلقات الجديدة يوميًا من السبت إلى الأربعاء فى الـ 9 مساء، على أن تبث الإعادة الأولى الساعة 1 بعد منتصف الليل، ويكون العرض الثاني فى الـ 12 ظهرًا من اليوم التالى.

مسلسل الحلم الحلقة 6

يتناول مسلسل الحلم بعض المشكلات الاجتماعية التي تواجه سكان منطقة الأسمرات، خاصة بعد التحول الاجتماعي الكبير الذي أصبحوا عليه، عقب الانتقال من المناطق العشوائية التي عاشوا خلالها في السنوات الماضية، واستبدالها بأماكن صالحة للعيش في احياء جديدة في اطار قيام الحكومة المصرية بالعمل على الارتقاء بحياة سكان العشوائيات.

أبطال مسلسل الحلم الحلقة 6

يشارك في بطولة مسلسل الحلم مجموعة من الأبطال على رأسهم صابرين، محمد رياض، ونضال الشافعي، كمال أبو رية، وأنوشكا، رانيا فريد شوقى، صلاح عبد الله، علاوة على مشاركة مميزة من جانب مدحت تيخة، وياسمين جمال ومحمود الجابرى وسميرة عبد العزيز وشريف خير الله وعمر زهران، هايدى رفعت وهايدى كابو وريهام فتحى ومروج وورد شام، مسلسل الحلم تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى