دراما

مشاهدة الحلقة 6 السادسة لـ مسلسل عالحد

بالرغم من احتواء مسلسل عالحد بعض من المشاهد التي قد يعتبرها البعض جريئة إلا أنه من أهم المسلسلات العربية التي صورت في بيروت فضلًا عن كونه مسلسل مصنف من المسلسلات الرعب والإثارة التي يفضلها العديد من الجماهير.

أحداث مسلسل عالحد الحلقة 6

المسلسل يعرض بشكل حصري على إحدى المنصات الإلكترونية على الإنترنت، تم تصوير المسلسل والإنتهاء من تصويره على أنه سوف يعرض في عام 2022 وبالفعل يعرض مسلسل عالحد الحلقة السادسة الآن وحصل على ترندات وردود أفعال كثيرة بسبب القصة التي يناقشها المسلسل وبعض المشاهد الموجودة فيه.

يناقش المسلسل قصة امرأة في أواخر الثلاثينات من عمرها تعمل في بيروت كصيدلانية وتعيش مع ابنتها الوحيدة التي تبلغ من العمر 10 سنوات، ويذكر أن زوج تلك المرأة قد اختفي منذ أكثر 8 سنوات وقد فقدت الأمل في البحث عنه والرجوع لها مرة أخرى وتحاول هي الآن التعايش مع تلك الحياة الجديدة والعمل لتوفير احتياجاتها هي وابنتها.

نجد أنه حتى الحلقة 6 من مسلسل عالحد يدور في إطار درامي تشويقي يحتوي على مشاهد من الرعب والإثارة التي تجذب انتباه الجمهور.

موعد الحلقة السادسة من مسلسل عالحد

يبحث الكثير من المشاهدين عن موعد عرض الحلقة رقم 6 من مسلسل عالحد حيث نجد أن المسلسل له جمهور كبير من اللبنانيين والمصريين والعرب أيضًا بشكل عام، وعلى هذا يتم عرض المسلسل بشكل يومي من الخميس إلى الأحد على منصة شاهد vip حيث تنفرد تلك المنصة بعرض هذا المسلسل.

أبطال مسلسل عالحد

بعد مشاهدة الحلقات السابقة من هذا المسلسل التشويقي وحتى الحلقة 6 من مسلسل عالحد نجد أنه يضم مجموعة كبيرة من كبار الفنانين والممثلين في لبنان هذا الأمر الذي كسب المسسلسل شهرة كبيرة وواسعة منذ صدور البرومو التشويقي، حيث يشارك في المسلسل الفنانة سلافة معمار، الفنان رودريغ سليمان، الفنانة صباح جزائري، علي منيمنة، مروى خليل، إدمون حداد، جوزيف عقيقي، مارلين نعمان، طارق عبدو، دجانا عيسى، شهد الزلق، ناجي صوراتي، نتالي فريحة، يارا زخور، دوري السمراني، جمال قبش، برناديت حديب، بياريت قطريب، ماثيو شوفاني، وآخرين، المسلسل من تأليف الكاتبة لبنى حداد والكاتبة لانا الجندي، ومن إخراج المخرجة ليال راجحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى