مسلسلات وأفلام

الحلقة 5 نصيبي وقسمتك حكاية وانسى روحي وياك الحلقة الخامسة

الحلقة 5 نصيبي وقسمتك حكاية وانسى روحي وياك ..!! يعتبر مسلسل نصيبي وسمتك من أشهر المسلسلات التي تقدم حكايات وقصص منفردة، ويتم عض الآن الجزء الرابع من المسلسل وهي قصة تحت عنوان “وانسى روحي وياك” وهو من أشهر أعمال المؤلف والكاتب عمرو محمود ياسين.

أحداث حكاية وانسى روحي وياك الحلقة الخامسة

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية وانسى روحي وياك الحلقة الخامسة هي الحكاية السادسة من الموسم الرابع من هذا المسلسل الشهير والذي يعرض الآن بشكل حصري على إحدى القنوات المصرية الفضائية، ومن الجدير بالذكر أنه عرض مجموعة من الحكايات من هذا المسلسل وهي النظارة البيضا، غرام بانتظام، أوضة وصالة، حلوة اللقطة، تاج راسنا بابا، والآن حكاية وانسى روحي وياك.

وبعد عرض الحلقة الأولى من الحكاية أخذت شهرة كبيرة، نتيجة الأحداث المشوقة التي حدثت في بداية الحلقات، حيث يجمع بين البطل والبطلة قصة حب يتداخل فيها بعض الأحداث والمشكلات التي قد تعيق هذه القصة.

موعد عرض حلقة 5 من مسلسل حكاية وانسى روحي وياك

المسلسل عبارة عن حكايات منفصلة كل حكاية عبارة عن خمس حلقات فقط، باعتبار عرض حكاية كل أسبوع، ويتم عرض المسلسل يوميًا من السبت إلى الأربعاء على قناة on e في تمام الساعة الثامنة مساءً، فضلًا عن إمكانية مشاهدة كافة الحلقات بعد عرضها على شاشة التليفزيون على المنصات الإلكترونية على الإنترنت المتخصصة في عرض المسلسلات المختلفة.

وبالتالي يمكنك مشاهدة الحلقة الخامسة من مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية وانسى روحي وياك على قناة التليفزيون أو على الإنترنت.

أبطال مسلسل نصيبي وقسمتك

كما سبق وذكرنا من قبل أن المسلسل يعرض قصص مختلفة كل قصة يقوم بها مجموعة من الفنانين، وعلى مدار حكاية وانسى روحي وياك مسلسل نصيبي وقسمتك الحلقة رقم 5 والاخيرة نجد أن العمل يشارك فيه مجموعة متميزة من الفنانين والممثلين الذين تم اختيار بعناية ليسجدوا تلك الشخصيات، وهما: الفنانة الشابة ميرهان حسين، الفنان الشاب محمد عز، لورا، أيمن عزب، مروة الازلى، وإيمان السيد، بجانب مجموعة أخرى من الممثلين.

المسلسل من تأليف الكاتب عمرو محمود ياسين، ومن إخراج المخرج عصام نصار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى