دراما

مشاهدة الحلقة 4 مسلسل بأثر رجعي

مشاهدة مسلسل بأثر رجعي الحلقة 4..!! حيث تقوم إحدى المنصات الإلكترونية بعرض الحلقة الجديدة من مسلسل “بأثر رجعي” المكون من 15 حلقة، والذي يضم الكثير من الفنانين وضيوف الشرف.

يركز مسلسل بأثر رجعي على مناقشة عدد من المشكلات الاجتماعية في إطار من التشويق والإثارة، علاوة على أنه تم تصوير العمل في إحدى المزارع في منطقة الواحة، على أن فريق العمل أنتقل بعدها إلى ضواحي مدينة الإنتاج الإعلامي من أجل الانتهاء من تصوير المشاهد الداخلية.

قصة مسلسل بأثر رجعي الرابعة

تدور أحداث مسلسل “بأثر رجعي” حول أحد الأشخاص الذي يرتكب مجموعة من الجرائم يساعده في ذلك الذكاء وسعة الحيلة التي يتمتع بها علاوة حيث يميل إلى جمع كل ضحاياه في مكان مهيأ ليكون جنة، إلا أنه يعتبر الجحيم أو بوابة العالم الآخر بالنسبة للضحية.

أبطال مسلسل بأثر رجعي الحلقة 4

يقوم ببطولة مسلسل “بأثر رجعي” عدد كبير من نجوم الدراما على رأسهم مي سليم، محمد عز، إيناس شيحة، هاجر الشرنوبي، خالد محروس، توني ماهر، سعيد صديق، محمد حسني، علاء زينهم، ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، وهو أحد الاعمال التي تعتمد على البطولة الجماعية السمة المميزة في معظم الأعمال الجديدة.

الفنان محمد عز نشر عبر حسابه على “انستقرام” مجموعة من الصور رصد خلالها عملية تصوير بعض المشاهد وعلق عليها قائلا: “بسم الله أعتمد على الله مسلسل بأثر رجعي من إنتاج شركة اسر لصاحبها المنتج أحمد أبو عزوز ومن تأليف فتحي الجندي، والمنتج الفني أسامة ساركيس، وإخراج معتز حسام”.

في حين أن الفنانة مي سليم تقوم في الوقت الحالي بتصوير مشاهدها في المسلسل السعودي “اختراق 2” الذي تشارك فيه، وهو العمل الذي تعطل التصوير فيه لعدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، يشاركها البطولة كل من طلال السدر، نضال نجم، أحمد عيد، محمود حمدان، محمد العيسى، حسن عيد، ووائل عبد العزيز، والمسلسل من تأليف محمود حمدان ويساهم فى التأليف ميزة توشنا، وإخراج أحمد حسن.

تدور أحداث مسلسل “إختراق 2” حول فكرة التطرف الديني واستخدام السلاح في سبيل نشر الدعوة، والآثار السلبية التي تعود على المجتمعات العربية من هذه الجماعات المتطرفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى