مسلسلات وأفلام

مشاهدة الحلقة 17 من مسلسل أتحداك يا دمعي

الحلقة 17 من مسلسل أتحداك يا دمعي..!! حقق مسلسل “أتحداك يا دمعي” 17 نسب مشاهدات عالية في عرضه الجديد، حيث دخل إلى قائمة الأكثر انتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”جوجل”، على الرغم من عرضه لأول مرة في الأردن منذ 23 عاما.

جسد في بطولة المسلسل الأردني الذي تم إنتاجه عام 1999، نخبة كبير من الفنانين الأردنيين مثل الفنانة القديرة عبير عيسى وكل من الفنانين شفيقة الطل، حسن الشاعر، عبدالله أبو عنية، ربيع زيتون، عثمان الشمايلة، آلاء الآغاء، بالإضافة إلى نجلاء سحويل، رفعت النجار، نجلاء عبد الله، فؤاد الشوملي، اسيمه مرجان، غازي قارصلي، منى حداد، نزيره اديب، محمد غباشي، الطفلة خلود الدباس، ايهاب خليل، فرات الجالوس، وشادية جبر.

 ملخص الحلقة 17 من مسلسل أتحداك يا دمعي السابعة عشر

لاقى مسلسل “أتحداك يا دمعي” 17 عندما بدأ التلفزيون الأردني في عرض، انتشارا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول المغردون المنشورات عن المسلسل الذي أنتج قبل 23 عاما، حتى أن عدد منهم بدأوا في سرد أحداث المسلسل عبر التعليقات.

بالإضافة إلى ذلك مدح مستخدمى “فيسبوك” أبطال وقصة المسلسل، وخاصة الطفلة خلود الدباس، التي اشتهرت بشخصية “سهير”.

قصة مسلسل أتحداك يا دمعي 17 

اعتبر المغردون أن المسلسل الأردني أعادهم إلى الحنين والماضي الجميل، وأعادهم الحنين إلى العاصمة عمان، بشوارعها التي تغيرت ملامحها بعض الشيء بسبب التطور الذي شهدته العاصمة.

حيث ظهر بعض المعالم في المسلسل مثل مستشفى الجامعة الأردنية والجامعة الأردنية، بالإضافة للشوارع والميادين الرئيسية مثل دوار الداخلية ودوار المدينة الرياضية ومنطقة وسط البلد وجبل الحسين.

الجدير بالذكر أن المسلسل الأردني “أتحداك يا دمعي” حلقة 17 من أبرز أعمال المخرج محمد عايش، الحاصل على البكالوريوس في الإخراج السينمائي من القاهرة عام 1984، كما أنه عضوا في نقابة الفنانين الأردنيين، وأيضا عضو نقابة المهن السينمائية في مصر عام 1982.

لم يتوقف الأمر على هذا المسلسل كعمل متقن من أعمال أعمال هذا المخرج، لكنه ترك بصمته في الكثير من الأعمال الدرامية، ومن أبرز تلك الأعمال:-

مسلسل (أبو عواد) عام 1998.

سلسلة (طاش ما طاش) عام 2010 وهي من أشهر المسلسلات الكوميدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى