مسلسلات وأفلام

شاهد: الحلقة 16 لمسلسل اتحداك يا دمعي السادسة عشر

الحلقة 16 لمسلسل اتحداك يا دمعي..!! لم يكن مسلسل أتحداك يا دمعي مجرد مسلسل عادي بل هو ملسلس مكانه في القلوب فهو مسلسل الطفولة التي تربى عليه جميع أبائنا وأجدادنا حيث يرجع عرض المسلسل للمرة الأولى في عام 1999.

احداث مسلسل اتحداك يا دمعي 16

لم يأخذ المسلسل ح 16 تلك الشهرة من فراغ بل منذ عرض الحلقة الأولى وحتى الحلقة رقم 16 من مسلسل اتحداك يا دمعي وهو قام بجذب انتباه جميع الجماهير من خلال القصص الاجتماعية والعاطفية التي يناقشها المسلسل في إطار درامي اجتماعي.

يعتبر مسلسل اتحداك يا دمعي الحلقة 16 من أشهر المسلسلات الأردنية التي عرضت قديمًا وحتى الآن يبحث عنها الجماهير لمشاهدته، من كبار وصغار فهو يناقش قضايا هامة في شكل لائق مناسب لكافة الفئات العمرية.

موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل اتحداك يا دمعي

حتى الآن يبحث الكثير من المشاهدين عن موعد عرض الحلقة السادسة عشر من مسلسل اتحداك يا دمعي، حيث أنه كان يعرض قديمًا على القنوات الأردنية المحلية في موعد محدد كان ينتظره كافة أفراد العائلة لمشاهدة حلقات المسلسل، وبعد ذلك أصبح يعرض على العديد من المنصات الإلكترونية على الإنترنت.

من الجدير بالذكر أن المسلسل رغم أنه قديم إلا أنه من أشهر المسلسلات الأردنية حتى الآن ويتصدر محركات البحث، حيث يمكنك أن تجد كافة حلقات المسلسل خاصةً الحلقة رقم 16 اتحداك يا دمعي والتي تحتوي على ذروة الأحداث وتتكشف فيها العديد من الأسرار والمفاجآت.

أبطال مسلسل اتحداك يا دمعي السادسة عشر

يشارك في مسلسل اتحداك يا دمعي الحلقة السادسة عشر مجموعة من الأبطال والفنانيين الموهوبين، ومنهم: البطلة عبير عيسى، الفنانة شفيقة الطل، حسن الشاعر، الفنان عثمان الشمايلة، الفنانة هيفاء الآغا، ربيع زيتون، نجلاء عبد الله، نجلاء سويحل، رفعت النجار، اسيمه مرجان فؤاد الشوملي، عبد الله أبو هنية، غازي قارصلي، منى حداد، نزيره اديب، محمد غباشي، والطفلة خلود الدباس.

لابد أن نذكر أن هذا المسلسل من إخراج محمد عايش، والمخرج المنفذ ماجد صلاحات، المسلسل من قصة وسيناريو وحوار فؤاد الشوملي.

حلقة ١٦ من مسلسل اتحداك يادمعي، مسلسل اتحداك يادمعي السادسة عشر، مسلسل اتحداك يادمعي 16، المسلسل الاردني  اتحداك يادمعي السادسة عشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى