مسلسلات وأفلام

حصريا.. الحلقة 15 مسلسل أتحداك يا دمعي الحلقة الخامسة عشر

مسلسل أتحداك يا دمعي الحلقة 15.. خلال الحلقة الجديدة من مسلسل أتحداك يا دمعي تسعى الحاجة فضة في معرفة الأسرار الجديدة الخاصة ببيوت جيرانها، بينما تحاول الطفلة سهير التغلب على الصعوبات النفسية التي دخلت فيها بسبب انفصال والديها، عقب استحالة الحياة بينهما، بسبب المشكلات المتكررة بينهما، وتفضيل الثنائي الانفصال حتى يتمكنون من تربية الأطفال بشكل سوي أكثر.

قصة مسلسل أتحداك يا دمعي الحلقة 15

يميل مسلسل أتحداك يا دمعي إلى معالجة أبرز المشكلات الاجتماعية التي ظهرت خلال حقبة التسعينيات، ألا وهي قضية الطلاق التي انتشرت بشكل كبير، خاصة مع الاتجاه السائد وقتها إلى أنه الحل الأمثل من أجل الخروج بأقل الخسائر المعنوية والنفسية بين الزوجين، إلا أن الزوجين لا يفكران على الاطلاق بمستقبل الأطفال، وكم المشكلات النفسية التي يعانون منها بسبب عملية الانفصال.

أبطال مسلسل أتحداك يا دمعي 15

يشارك في بطولة مسلسل أتحداك يا دمعي الحلقة 15 عدد كبير من النجوم: عبير عيسى، شفيقة الطل، عثمان الشمالية، حسن الشاعر، هيفاء الأغا، ربيع زيتون، نجلاء سويحل، غازي قارصلي، رفعت النجار، اسيمة مرجان، فؤاد الشوملي، عبد الله أبو هنية، منى حداد، خلود الدباس، محمد غباشي، ونزيرة أديب.

فضلا عن المشاركة المتميزة لكل من هناء عبد الغني، عزام خليل، موسى نجيب، يوسف علاري، معتصم البيك، رجاء البشيتي، طلال مقبل، يوسف خير الله، سامر الكيالي، محمود البواب، محمد خميس، وحسن ابو شقرة.

المسلسل تأليف وسيناريو وحوار فؤاد الشوملي، وإخراج محمد عايش، وتأليف موسيقي وألحان لوليد الهاشم، وتم إنتاجه من خلال دائرة الإنتاج المركزي – تلفزيون الأردن عام 1999.

مواعيد عرض الحلقة 15 من مسلسل أتحداك يا دمعي

ويحرص الكثير من الجمهور على متابعة الحلقة 15 من مسلسل أتحداك يا دمعي، في المواعيد التي أعلنت عنها  الفضائية الأردنية، حيث يذاع المسلسل ثلاث مرات يوميا، الأولى في الساعة الخامسة عصرا على أن تكون الإعادة الأولى في الواحدة ليلا، على أن تكون الإعادة الثانية في الساعة الثانية بعد منتصف الليل، علاوة على استمرار عرض المسلسل على القناة الخاصة بالعمل على اليوتيوب.

مسلسل أتحداك يا دمعي 15، الحلقة الخامسة عشر مسلسل أتحداك يا دمعي، حلقة 15 مسلسل أتحداك يا دمعي، مسلسل أتحداك يا دمعي حلقة 15

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى