دراما

الحلقة 11 من مسلسل الحلم كاملة

الحلقة 11 من مسلسل الحلم..!! من أهم المسلسلات المعروضة على الساحة الفترة الحالية هو مسلسل الحلم، حيث نجد أنه يناقش مشكلة عشوائيات حي الأسمرات وكيف تحولت حياة العشوائيات من شكل إلى شكل جديد مليء بالحياة مع توفير كافة مستلزمات وأساسيات الحياة من تعليم وصحة ومأكل وملبس.

أحداث مسلسل الحلم حلقة 11

مسلسل الحلم الحلقة 11 تناقش مجموعة من قصص وحكايات المواطنين الذين يعيشون في حي الأسمرات مع تجسيد المعاناة التي كانوا يعيشون فيها قبل تطوير الحي وقبل تحقيق حلم الأسمرات وكيف تم تطوير العشوائيات وأصبحت بهذا الشكل الراقي الحديث المتماشي مع مشروع القضاء على العشوائيات في جمهورية مصر العربية.

نجد أن المسلسل يدور في عمل وطني للتعريف بجهود الدولة التي بذلتها في إطار تطوير حي الأسمرات والقضاء على العشوائيات، في إطار هذا الحدث الرئيسي نجد مجموعة من القصص والحكايات التي يتم مناقشتها، تلك الأحداث الخاصة بالعائلات والأسر التي تعيش في حي الأسمرات، هذا ما نتعرف عليه في حلقة 11 من مسلسل الحلم.

موعد عرض مسلسل الحلم الحلقة 11

تصدر ترندات محركات البحث الفترة الأخيرة عن البحث على مسلسل الحلم الحلقة رقم 11 حيث في الحلقات السابقة تم اكتشاف العديد من الأسرار والحقائق، وبالتالي يمكنك مشاهدة المسلسل بشكل حصري على قناة الحياة  يوميًا من السبت إلى الأربعاء وهذا في تمام الساعة  التاسعة مساءً، والإعادة على نفس القناة في تمام الساعة 1 بعد منتصف الليل، أما الإعادة الثانية تتم صباح اليوم التالي في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا.

أبطال مسلسل الحلم

حتى مشاهدة الحلقة الحادية عشر من مسلسل الحلم نجد أن المسلسل لم يعتمد على بطولة فردية لإحدى الممثلين، بل أنه يعتمد على البطولة الجماعية حيث يشارك فيه قامة من كبار الفنانين المصريين منهم الفنانة صابرين، الفنان محمد رياض، نضال الشافعي، كمال أبو رية، أنوشكا، رانيا فريد شوقى، الفنان القدير صلاح عبد الله، مدحت تيخة، ياسمين جمال، محمود الجابرى، سميرة عبد العزيز، شريف خير الله، عمر زهران، هايدى رفعت، هايدى كابو، ريهام فتحى، مروج، وورد شام وغيرهم من الوجه الشابة الجديدة، المسلسل أيضًا من تأليف محمد رجاء، ومن إخراج حسنى صالح،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى