دراما

الحلقة 11 مسلسل أنا وهي الحلقة الحادية عشر

الحلقة 11 مسلسل أنا وهي..!! تصدر مسلسل أنا وهي حتى الآن محركات البحث المختلفة على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي حيث نجد أنه مسلسل من نوع جديد فضلًا عن كونه من نوع المسلسلات القصيرة التي يفضلها الجمهور عن المسلسلات التي تحتوي على ٦٠ حلقة.

أحداث مسلسل أنا وهي الحلقة الحادية عشر

حتى الحلقة الحادية عشر من مسلسل أنا وهي الحادية عشر نجد أنه من نوع المسلسلات الكوميدية التي تقدم مضمون درامي ولكن في شكل وإطار كوميدي بين البطل والبطلة وباقي المشاركين في المسلسل، من أحداث الحلقات السابقة وحتى مسلسل أنا وهي الحلقة رقم 11 نجد أن البطل والبطلة يعانيان من مشاكل واضطرابات نفسية تحتاج للعلاج عند طبيب نفسي، وأنتهت الحلقات السابقة على زواج كلًا من البطل والبطلة في إطار العلاج النفسي ولكن نكتشف في النهاية أنه زواج وخطوبة مزيفة ليست حقيقية ولكن يقع كلًا منهم في حب بعضهما البعض.

من الجدير بالذكر أن المسلسل يدور في إطار ١٥ حلقة فقط من خلال أحداث مشوقة ومثيرة فضلًا عن الكوميديا والجو المفتعل بين أبطال العمل.

موعد عرض مسلسل أنا وهي الحلقة 11

يتم عرض مسلسل أنا وهي بشكل حصري كعرض أول على قناة cbc وقناة cbc drama حيث تنفرد تلك القنوات بعرض المسلسل، وبالتالي يمكنك مشاهدة الحلقة الثانية عشر من مسلسل أنا وهي في تمام الساعة الثامنة مساءً، وهذا يوميًا من يوم السبت إلى الأربعاء، يمكنك مشاهدة الإعادة أيضًا على نفس القناة في تمام الساعة الثانية والنصف 2.30 صباحًا، والإعادة الثانية تكون فى الساعة الثانية عشر ظهرًا، يعاد مرة أخرى على قناة cbc دراما في تمام الساعة الحادية عضر مساءً، ويعاد الساعة الخامسة صباحًا ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة العاشرة صباح اليوم التالي.

يمكنك أيضًا مشاهدة الحلقة رقم 11 من مسلسل أنا وهي على إحدى المنصات الإلكترونيه على الإنترنت وهذا بعد موعد العرض الرئيسي للحلقة.

أبطال مسلسل أنا وهي الحادية عشر

حتى مشاهدة حلقة رقم 11 من مسلسل أنا وهي نجد أن المسلسل يشارك فيه العديد من الفنانين التي قاموا بتجسيد الشخصيات على أكمل وجه مما جعل المسلسل ناجح بهذا الشكل، حيث يشارك في بطولة المسلسل كلًا من الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد حاتم والفنان أشرف عبد الباقي، بجانب العديد من الفنانين الكبار من الفنانة عارفة عبد الرسول، ميريهان حسين، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، والفنان محمد الصاوى.

من الجدير بالذكر أن المسلسل من إخراج المخرج سامح عبد العزيز ومن تأليف الكاتب مصطفي حمدي.

مسلسل أنا وهي 11 الحلقة 11 مسلسل أنا وهي، الحادية عشر لمسلسل أنا وهي، حلقة 11 مسلسل أنا وهي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى