دراما

الحلقة العاشرة مسلسل الحلم HD

تفاصيل مسلسل الحلم الحلقة العاشرة.. حيث نشاهد الحوار بين عزة وعايدة، حيث تحفظت الأخيرة على حصول ابنه عزة على هدية من أحد الأشخاص في الشارع، وقالت لأختها أنها معلمة في السوق ولديها سمعة تحاول الحفاظ عليها، لترد عليها عزة بأن ابنتها لم تخطئ وأنها حصلت على الهدية من أحد أصدقائها في الشارع وأن قامت بالقدوم من الولايات المتحدة بسبب القيود الصارمة والانفتاح الثقافي الكبير في العلاقة بين الفتيات والأولاد.

وفي تلك الأثناء يتدخل عماد في الحوار، وينهر عايدة على أسلوبها في الحديث مع ابنة عزة، ويقول لها بأن هناك ما يشغل بالها ويجعلها بتلك الحالة العصبية، وأن هناك مشاكل في السوق تعاني منها هي التي جعلتها بالحالة التي جعلتها تكلم ابنة أختها بتلك الطريقة، وطالبها بضرورة تعديل طريقة الحديث مع الفتيات، لأن تلك الطريقة لم تعد تجدي نفعا بعد الآن.

قصة الحلقة العاشرة مسلسل الحلم

من جديد تدخل عايدة في جدال آخر، ولكن هذه المرة مع فاطمة أحدى السيدات في السوق والحي، حيث يتجادل الثنائي حول نسب كل منهم، حيث تقول لها فاطمة أن ولاد الأصول لا يأكلون أموال الناس وينسبونها لهم، فيما ترد عليها عايدة وتقول لها أنها من ولاد الأصول لكن يبدو أنها نسيت أن تنحدر من عائلة من أرباب تجارة المخدرات والقتلة، وأنه لا يحق لها أن ترمي الناس بالباطل.

أبطال مسلسل الحلم الحلقة العاشرة

يعتمد مسلسل الحلم على البطولة الجماعية، حيث يشارك في بطولته مجموعة كبير من نجوم الدراما المصرية، وهم الفنانة القديرة صابرين، أنوشكا، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، صلاح عبد الله، نضال الشافعي، مدحت تيخة، ياسمين جمال، محمود الجابرى، مع الفنانة سميرة عبد العزيز وغيرها من الفنانين الأخرين.

المسلسل من تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح.

 

كيف تشاهد مسلسل الحلم الحلقة العاشرة

يمكن مشاهدة الحلقة  10  من مسلسل “الحلم” من خلال قناة الحياة التي تذيع حلقات المسلسل يوميا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 9 مساء، ويتم إعادة الحلقة في تمام الساعة الواحدة صباحا بعد منتصف الليل، ويعاد مرة أخرى في صباح اليوم التالي في تمام الساعة 12 ظهرا.

مسلسل “الحلم” العاشرة أحدث الأعمال الدرامية التي تعرض عبر قناة الحياة، ويناقش أحوال المواطنين في المناطق العشوائية وتغير النمط الاجتماعي الخاص بهم لدى انتقالهم لمكان أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى