مسلسلات وأفلام

مشاهدة الحلقة السادسة مسلسل أنا وهي 6

الحلقة السادسة مسلسل أنا وهي..!! نشاهد في الحلقة الجديدة من المسلسل الكوميدي الاجتماعي أنا وهي الحلقة 6، المشادة التي وقعت في مكان التصوير الذي تشارك فيه هند عندما ذهب سليم إليها وقام عن طريق الخطأ بفتح الباب على إحدى الممثلات التي دخلت في مشاجرة مع هند بسبب سليم.

كما نشاهد بعد ذلك تعجب سليم من المظهر الرائع الذي بدت عليه هند، حيث أثنى على عمل صالونات التجميل، وطالبها بعدم الحديث على الإطلاق خلال الجلسة التي ستقابل فيها عائلته.

أحداث الحلقة 6 مسلسل أنا وهي

في بداية العزومة تحدثت هند بشكل جميل للغاية عن طريقة تشكيل الوعي الجمعي، ودور الفن في الارتقاء بالذوق العام للأفراد، وهو ما أثار مجموعة من التساؤلات لدى والدة سليم التي شعرت بأن الفتاة التي قابلتها منذ فترة في عيادة الدكتور شيرين ليست عروسة سليم، وأن هناك عدد من التغيرات في شخصية هند عروسة ابنها، وعندما تحدثت عن كتابها الجديد، بادر والد سليم بالمشاركة معها في الحديث وطالبها بأن تكون جزء من المشاركات التثقيفية التي يقوم بها خلال الفترة المقبلة.

أبطال الحلقة 6 مسلسل أنا وهي

مسلسل أنا وهي الحلقة 6 من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، محسن منصور، محمود البزاوي، علاوة على عدد آخر من ضيوف الشرف أبرزهم عبير صبرى، محمد أنور، كريم عفيفى.

مسلسل أنا وهي الحلقة 6

نجد أن مستر خليفة صديق عائلة سليم أبدى اهتمامه وإعجابه بهند، وطالبها بالحصول على نسخة من كتابها التي أدعت أنها تعمل على تأليفه خلال الوقت الحالي، فيما قالت والدته أن مستر خليفة وعدهم بأن يحاول أن يجد وظيفة مناسبة لسليم بعدما تقدم باستقالته من الشركة التي كان يعمل بها.

مواعيد عرض الحلقة 6 مسلسل أنا وهي

تعرض قناة cbc مسلسل “أنا وهي” في الساعة 8 مساء ويعاد الساعة 2.30 صباحاً، والساعة 12 ظهرًا، فيما تقوم قناة cbc دراما بعرض المسلسل في الساعة 11 مساء وتعاد الساعة 5 صباحاً والساعة 10 صباحاً.

مسلسل أنا وهي 6، ح 6 مسلسل أنا وهي، مسلسل أنا وهي الحلقة 6، الحلقة السادسة مسلسل أنا وهي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى