دراما

مشاهدة الحلقة الرابعة مسلسل الفرح فرحنا 4

طرحت إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة مسسل الفرح فرحنا منذ أيام تلك المسلسل الكوميدي الذي يشارك فيه باقة من ألمع نجوم الكوميديا في مصر حيث تصدر المسلسل محركات البحث عنه بمجرد عرض الحلقات الأولى منه.

أحداث مسلسل الفرح فرحنا 4

مسلسل الفرح فرحنا مسلسل كوميدي مصري يدور حول مشروع يقوم به كلًا من البطل والبطلة لتسديد مجموعة من الديون ولتحقيق أحلامهم، على مدار الحلقة الرابعة من مسلسل الفرح فرحنا نجد أن تلك المشروع عبارة عن شركة تنظيم وتنسيق الأفراح والمناسبات وفي كل فرح يقومون به أو كل تعاون مع العملاء يواجهون مجموعة من التحديات والصعاب في إطار درامي كوميدي.

تم الانتهاء بالفعل من تصوير كافة مشاهد المسلسل، ومن الجدير بالذكر أن المسلسل عبارة عن 30 حلقة، تعرض الآن الحلقة 4 من مسلسل الفرح فرحنا ويتم تقسيم تلك الحلقات إلى مجموعة من القصص المنفصلة كل حكاية بها مجموعة من الأحداث والتشويق الدرامي الكوميدي.

موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل الفرح فرحنا

منذ صدور الحلقات الأولى من المسلسل الكوميدي الفرح فرحنا وجدنا ردود أفعال غير طبيعية على تلك الأحداث الكوميدية المشوقة والتي يمكنك مشاهدة حلقة 4 من مسلسل الفرح فرحنا على منصة شاهد vip حيث يتم صدور الحلقات يوميًا على تلك المنصة بدون أي إعلانات وهذا الأمر الذي جعل مشاهدي المسلسلات من خلال تلك المنصة أكثر من مشاهدة المسلسلات على التلفزيون.

أبطال مسلسل الفرح فرحنا الرابعة

يقوم ببطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الممثلين التي قاموا بأداء كوميدي مبهر حتى الحلقة رقم 4 من مسلسل الفرح فرحنا وهما الفنان الكوميدي أوس أوس نجم مسرح مصر، والفنانة ميرنا جميل، الفنان محمد ثروت، والفنانة ويزو، بجانب مجموعة من المشاركين منهم علي الحميدي ومحمود الليثي، والفنان القدير سامي مغاوري والفنانة عارفة عبدالرسول، إيمان السيد، أوتاكا، سليمان عيد ،أحمد محارب وعبير منير.

مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 4 من تأليف حسين مصطفى محرم، سيناريو وحوار خليفة وأحمد محارب وعبده، إشراف على الكتابة أوتاكا، المسلسل أيضًا من إنتاج فاين آرت “عادل مغربي” ومن إخراج معتز التوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى