مسلسلات وأفلام

مشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل الحلم

الحلقة الثالثة من مسلسل الحلم..!! يعتمد مسلسل الحلم على البطولة الجماعية، حيث يشارك في العمل مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية، حيث يناقش المسلسل قضية مهمة وهي الحياة الكريمة التي يستحقها كل مواطن مصري.

وتدور أحداث مسلسل الحلم الحلقة الثالثة، حول العائلات المصرية التي كانت تعيش في العشوائيات، وتم نقلهم إلى حي الأسمرات، حيث يعرض كيفية تطوير المعيشة عندما تم نقلهم.

وحقق المسلسل المصري نسب مشاهدة عالية منذ بداية عرضه، الذي تم تصويره في حي الأسمرات، وبعد ذلك تم انتقال فريق العمل إلى منطقة الحسين وخان الخليلي.

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل الحلم

يقدم الفنان محمد رياض خلال أحداث مسلسل “حلم” شخصية شريرة، حيث يتاجر في الأعمال الغير مشروعة، ويمنع عائلته رانيا فريد شوقى وابنته وابنته من نقلهم من الحي الذين يسكنون فيه إلى مكان آخر.

بالإضافة إلى ذلك تقدم الفنانة نهال عنبر دور امرأة تعيش على طبيعتها ولكن عصبية جدا وفي نفس الوقت طيبة، وتبحث دائما على الطريق الصحيح لابنها، على الرغم من ظروف معيشتها البسيطة ولكن تمتع بذكاء يجعلها الأم المصرية الأصيلة التي تحاول تحقيق حلم ابنها، وتتوالى أحداث مسلسل الحلم الحلقة الثانية في إطار درامي مشوق.

أبطال مسلسل حلم الحلقة 3

شارك في بطولة مسلسل “الحلم” عدد كبير من النجوم المصرية وهم، صابرين، محمد رياض، نضال الشافعي، كمال أبو رية، أنوشكا، رانيا فريد شوقى، صلاح عبد الله، مدحت تيخة، ياسمين جمال، محمود الجابرى، سميرة عبد العزيز، شريف خير الله، عمر زهران، هايدى رفعت، هايدى كابو، ريهام فتحى، ومروج وورد شام وغيرهم من الفنانين الشباب.

والمسلسل من تأليف محمد رجاء وإخراج حسني صالح.

موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل الحلم

بدأ عرض مسلسل الحلم على قناة “الحياة” من يوم السبت الماضي، حيث يعرض كل يوم من السبت إلى الأربعاء، في تمام  التاسعة مساء، والإعادة الساعة 1 بعد منتصف الليل، والإعادة الثالثة في تمام الساعة 12 ظهرا.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رياض كشف عن موعد عرض المسلسل الجديد “الحلم” وذلك عبر حسابه على “انستقرام”، وأكد أن عرض المسلسل بداية من العام الجديد 2022.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى