دراما

الحلقة الأخيرة من نصيبى وقسمتك الموسم 4

تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل نصيبى وقسمتك الموسم 4 حكاية اعمل نفسك ميت، حيث نلاحظ خلال الحلقة الخامسة والأخيرة من الحكاية أن حسين مصر على أخذ حقه، حيث قام بعمل أوراق هوية جديدة وغير من الشخصية المعروف بها، وأصبحت لديه قوة خارقة وهي سماع الأشياء عن بعد.

أول شخص فكر حسين في استعمال القوى الخارقة عليه كانت رحيل، التي أحست بوجود شيء ما غريب في حسين، وقالت أنها تشبه عليه لكن لا تعرف من أين، إلا أن المفاجأة أن نور ابنته اتت إليه، وتلعثم كثيرا عند دهشة رحيل بمعرفة حسين لأسم الفتاة الصغيرة، وبعد أن خرج من مأزق السؤال حول الفتاة الصغيرة، بدأ في الحديث حول رغبته في اقامة الحفل التي ينوي إقامتها، ثم قام بعدها بمغادرة المكان.

أبطال حكاية “اعمل نفسك ميت” من مسلسل نصيبي وقسمتك 4

يقوم ببطولة حكاية “اعمل نفسك ميت” من مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع مجموعة كبيرة من الفنانين وهم، الفنانة مى سليم، ميدو عادل، حازم سمير، ليلى حسين، إيهاب فهمى، محمد مهران، ريهام نبيل، تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج محمد الخبيرى.

وعندما رجع حسين إلى الفندق الذي يقيم فيه، حكي لصديقه كافة التفاصيل التي تعرض لها، وكيف أن هويته كان ستنكشف بسبب الفتاة الصغيرة، وعلى الجانب الآخر لا تزال رحيل ومروان يفكر في بعض الخطط الشريرة من أجل تنفيذها، وهي الخطط التي تعرف عليها حسين، بسبب القوى الخارقة التي أصبحت لديه.

وبدأت رحيل في توجيه مجموعة من الأسئلة إلى مروان الذي أصبح مشغولا بصورة مكثفة خلال الفترة الأخيرة، علاوة على أنه شارد الذهن بصورة دائمة، ولجأ مروان إلى القول بأن ضغوط الشغل هي التي جعلته يبدو على تلك الحالة التي عليها، وأنه ليس هناك أي مشكلة تشغل تفكيره.

موعد عرض الحلقة 5 من حكاية اعمل نفسك ميت

تعرض قناة أون تي في الحلقة الأخيرة من حكاية “اعمل نفسك ميت” في تمام الساعة الثامنة مساء عبر قناة ON الفضائية، وتعاد في تمام الساعة 3 صباحا والإعادة الثانية في تمام الواحدة ظهرا في اليوم التالي.

كما تعرض حكايات مسلسل “نصيبي وقسمتك” الجزء الرابع عبر قناة ON DRAMA، في تمام الساعة 10 مساء والإعادة الأولى في تمام الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 10 صباحا، والإعادة الثالثة في تمام الساعة 4 عصرا من اليوم التالي، بالإضافة إلى عرضها عبر منصة “Watch It” الرقمية أيضا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى