مسلسلات وأفلام

الحب الزواج والطلاق 3 حلقة 13.. Ji Young San و Jeon No Min يحترقان من الغيرة لأنهما يشتكيان من زوجاتهما السابقات

Ji Young San و Jeon No Min سيظهران جوانبهما التافهة في الحلقة القادمة من “Love (مع الزواج والطلاق) 3”!

عرض makjang عبارة عن دراما متعددة المواسم تدور حول ثلاث نساء في الثلاثينيات والأربعينيات والخمسينيات من العمر تنقلب حياتهن رأساً على عقب عندما يكتشفن أن أزواجهن على علاقة غرامية.

 

المفسدين

في الحلقة السابقة ، اكتشف Shin Yoo Shin (Ji Young San) أن Sa Pi Young (Park Joo Mi) سيتزوج من Seo Dong Ma (Boo Bae). غضبًا ، أعلن حرب الحضانة لاستعادة ابنتهما جي آه (بارك سيو كيونغ). التقى Seo Dong Ma مع Shin Yoo Shin للتحدث معه بطريقة منطقية ، لكن هذا فقط استفزاه أكثر.

اللقطات التي تم إصدارها حديثًا تلتقط لقاء بين Shin Yoo Shin و Park Hae Ryoon (Jeon No Min) ، الموجودين في نفس القارب. ستتزوج زوجة بارك هاي ريون السابقة لي سي أون (جون سو كيونغ) من سيو بان (مون سونغ هو) ، والذي يصادف أنه الأخ الأكبر لسيو دونغ ما.

في الصور ، بارك هاي ريون غاضب ، وأظهرت معاينة الحلقة التالية له وهو يقول ، “هل هؤلاء الأوغاد مجانين؟ هل هم من عقولهم؟” من ناحية أخرى ، يبدو شين يو شين بائسًا حيث أصبحت عيناه رطبتين بالدموع. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما سيقوله هذان الرجلان عن زوجاتهما السابقات وما إذا كانا سيبتكران طرقًا للانتقام منهن.

الحب الزواج والطلاق 3
الحب الزواج والطلاق 3
الحب الزواج والطلاق 3
الحب الزواج والطلاق 3
الحب الزواج والطلاق 3
الحب الزواج والطلاق 3
الحب الزواج والطلاق 3
الحب الزواج والطلاق 3

 

تم تصوير هذا المشهد في أوائل أبريل ، وظهر Jeon No Min و Ji Young San في الدراما مع ابتسامات مشرقة. ناقشوا تفاصيل المشهد مع المخرج وقاموا بمواءمة حركاتهم مع بعضهم البعض بعناية. مع قيادة Jeon No Min ، تمكن Ji Young San من الانغماس في مشاعره ، وعبر الممثلان تمامًا عن غيرة ومرارة شخصياتهما.

شارك فريق إنتاج الدراما تلك الحلقة 13 ستكون ممتعة جدًا لمشاهدتها لأنها ستمتلئ بخطوط توقيع فيبي التي تصور علم النفس البشري. وأضافوا ، “يرجى الانتباه إلى أي نوع من منافقي الكرمة بارك هاي ريون وشين يو شين سيصابون به في الحلقات الأربع المتبقية.”

يتم بث “الحب (مع الزواج والطلاق) 3” كل سبت وأحد الساعة 9:10 مساءً. KST.

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى