الجمهور يسخر من ملامح ليلى عبدالله !

أحدثت الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله ضجة كبيرة بعد اطلالتها الأخيرة، بسبب تغير ملامحها نتيجة كثرة عمليات التجميل التي قامت بها وهذا بحسب ما قاله الجمهور.

وقال متابعين الفنانة إن مظهرها أصبح مختلفا تماما عن مظهرها السابق، وتحديدا من جهة الفك والأنف بعد ظهورها بفيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل سناب شات.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مظهر ليلى الجديد؛ حيث أكد البعض أنها كانت أجمل بكثير قبل، ومن التعليقات التي وردتها “مشكلة تتكلم عن مشكلة العدسة وساحبة على ام ام المشكلة الأساسية !!! وجهك يا ماما صار يخرع”

https://www.instagram.com/p/COojDrBhyuD/?utm_source=ig_web_copy_link

وقالت متابعة أخرى: “أكثر وحده خربت نفسها هوس تجميل وصار العكس”، وعلقت متابعة أخرى: “طب ليش. عنجد ليش تعمل بحالها هيك كانت ملامحها ناعمة إنسانة طبيعية هوس عمليات التجميل ضرها ما فادها”.

واشار متابعين اخرون الى أنه قد يكون فلترا ومن غير الطبيعي أن تكون قد شوهت وجهها إلى هذه الدرجة.

اشتهرت ليلى من خلال الدراما الخليجية وقد أثارت غضب الفتيات منذ فترة قليلة، بسبب حديثها عن المساواة بين المرأة والرجل اثناء استضافتها على برنامج علي ونجم الذي يقدمه الإعلامي الشهير علي نجم.

واوضحت ليلى أنها ضد المساواة الكاملة بين الرجل والمرأة، وعلقت حول تصريحات سابقة لها عن عمل المرأة داخل منزلها قائلة: “أنا صدق ما اتحمل البنت إلي ما تعرف تشيل مسؤولية بيت أو ما تعرف تغسل أو ما تعرف تطبخ، أو ما تعرف تعتمد عليها، ترى هذا من الجانب الأنثوي.. وأنا مع تمكين المرأة لكني مو مع المساواة الكاملة مع الرجل، البنت تبقى بنت، البنت هي الجمال، هي النظافة ولما تحطها في أي مكان يصبح جميل”.

ونتيجة لتعليقها تعرضت لهجوم كبير دون سابق انذار من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيما دافع البعض عن تصريحاتها وقالوا من حقها أن تعبر عن رأيها.

وأثناء الحلقة، تحدثت ليلى عن مشوارها في الفن؛ حيث بدأت في التمثيل بعمر صغير جدًا وهو عمر الـ 14، وكانت تحلم بان تصبح فنانة وبفضل الله تحقق حلمها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى