الجمهور يسخر من فيلم ميريام فارس المرتقب

في الساعات الماضية تلقت شبكة نتفليكس العالمية الكثير من الانتقادات الساخرة بعد الإعلان عن نيتها في عرض فيلم وثائقي تدور احداثه حول حياة المغنية اللبنانية ميريام فارس، بالاضافة الى بعض تفاصيل حياتها الشخصية، إبان فترة الإغلاق بسبب وباء كورونا.

سيعرض فيلم ميريام  Myriam fares – The journey، للمتابعين في الثالث من شهر حزيران/ يونيو المقبل، ونتيجة لذلك تصبح المطربة ميريام أول مطربة عربية تتناول شبكة الأفلام والمسلسلات العالمية سيرتها وحياتها الشخصية.

img

علق هشام إسماعيل عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل توتير، على إعلان عرض الفيلم وقال ساخرا: “وثائقي ميريام فارس ده كفكرة غريب جدا. وإنهم أقنعوا نتفلكس تشتريه أغرب وأغرب.. انا عارف ودي الفكرة حاجة غريبة أوي”.

كما وجاءت العديد من التعليقات الساخرة على البوستر الرسمي للفيلم الذي تم تداوله على مواقع السوشل ميديا ومن بين هذه التعليقات “ايش عندها غير انها تغني وترقص”. “وش من انجاز مسويته علشان يسوي لها وثائقي؟”. “الله يرزقني فضاوه الي بيشوفونه”.

وأفادت مصادر بإن الفيلم من فكرة ميريام فارس، وتبلغ مدته ساعة و11 دقيقة، تعرض من خلاله خبرتها الفنية، وحياتها الشخصية، وكيف وصلت مرحلة النجومية وكواليس تحضير ألبومها الجديد، ومرحلة حملها وانجاب ابنها الثاني “ديف”.

img

قامت ميريام بمشاركة مقطع فيديو قصير عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل “إنستغرام”، وعلّقت عليه قائلة: “ملكة المسرح ميريام فارس على نتفلكس بتاريخ 3 -6-2021” وحظي الفيديو بأكثر من نصف مليون مشاهدة خلال ساعات من نشره فقط.

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال المطربة ميريام فارس أغنية “حالة حلوة” وحققت هذه الاغنية نجاج كبير حيث وصل عدد مشاهداتها عبر موقع “يوتيوب” إلى أكثر من 11 مليون مشاهدة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)


في الايام القليلة الماضية تعرضت ميريام لانتقادات لاذعة، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي المصريين، بعد نشر فيديو قديم لها مرة أخرى، يضم تصريحات تم اعتبارها على انها تصريحات مسيئة لمصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى