دراما

مشاهدة أولى حلقات مسلسل “الجسر” لـ عمرو سعد ونيللى كريم الثلاثاء المقبل

تنطلق أولى حلقات مسلسل “الجسر” مع عمرو سعد ونيللي كريم، الثلاثاء المقبل 18 يناير، فيما أنهى المخرج بيتر ميمي تحرير الحلقات الأخيرة من العمل استعدادًا للعرض. ينتمي إلى 6 حلقات تدور في جو من الغموض والتشويق والخيال، وقد تم عرض العرض الترويجي خلال الساعات القليلة الماضية، وقد لاقى استجابة واسعة.

تظهر نيللي كريم كحاكم استعماري يسيطر على المنطقة التي تعيش فيها، ثم يدخل في صراع مع عمرو سعد، فتتدرج الأحداث في إطار خيالي، حول ما وصل إليه الإنسان بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض.

ويشارك في بطولة مسلسل “الجسر” كل من نيللي كريم وعمرو سعد و محمد علاء، وأسماء أبواليزيد، وخالد كمال، وسارة الشامي، ومها نصار، ومن تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج بيتر ميمي.

من ناحية أخرى، بدأت نيللي كريم في تصوير مشاهدها الأولى من مسلسلها الرمضاني “فاتن أمل حربي” في مجموعة العمل، وتعاني نيللي كريم من خلافات مع حماتها طوال أحداث المسلسل، وهو ما تجسده الفنانة فاديا عبد الغني بسبب تورطها في العديد من المشاكل حتى بعد انفصالها عن الفنان شريف سلامة الذي يجسد دور زوجها، كما تظهر نيللي كريم في أعمار مختلفة في أحداث المسلسل.

أما النجم عمرو سعد فهو يستعد لتصوير أحداث مسلسله الرمضاني الجديد “توبة” نهاية شهر يناير المقبل، بعد أن استقرت شركة الإنتاج للعمل على فريق المسلسل بأكمله، والمخرج أحمد صالح حاليًا أماكن التصوير المختلفة تمهيداً لبدء تصوير أول المشاهد خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى