دراما

متى موعد الجزء الثاني من مسلسل لعبة الحبار

أخبار صادمة تواجه الباحثون عن إجابة سؤال متى موعد الجزء الثاني من مسلسل لعبة الحبار، فقد أشار مخرج العمل للموسم الأول أن لا صحة لبدء تصوير جزء جديد لهذا العمل، كما أعرب عن أنه شعر بالإرهاق في تنفيذ فكرة الجزء الأول، وحين تحضير مخطط لموسم جديد لا يتمكن من أداء ذلك بمفرده.

متى موعد الجزء الثاني من مسلسل لعبة الحبار

أعلنت منصة نت فليكس الإلكترونية عن أنها لم تستلم حتى وقتنا الحالي أي أنباء أو مخططات تشير إلى تصوير موسم جديد من مسلسل الحبار، كما أشارت إلى أن النجاح الباهر الذي حققه الموسم الأول أشاد به جميع المتابعين من أنحاء دول العالم، فقد تصدى المشاهدات في أكثر من تسعين دولة حول العالم.

كما أشارت إلى أنه تم تصنيف هذا العمل الدرامي الكوري ضمن أفضل الأعمال الدرامية التي قدمت من خلال منصة نت فليكس، وهذا وفق ما أكدت عليه وكالة بي بي سي لعام ألفين وواحد وعشرين ميلادي، وهذا النجاح الساحق يأتي من إجراء إحصائيات تشير إلى أنه حصل على نسب مشاهدة عالية خلال شهر واحد وهي مدة عرض المسلسل.

نتفليكس: مسلسل لعبة الحبار الأكثر مشاهدة في تاريخ منصتنا.. ولكن

تفاصيل مسلسل لعبة الحبار

لعبة الحبار أو لعبة الموت هو المسلسل الكوري الذي حقق نجاح درامي منقطع النظير، وهو عبار عن تسع حلقات فقط وتستغرق كل واحدةِ منهم ستين دقيقة، وتم عرضه من خلال منصة نت فليكس الإلكترونية الشهيرة.

ضمت جميع الحلقات مجموعة من المشاعر المتنوعة مثل الخوف والإثارة والدهشة وأيضًا التشويق، وهذا الأمر أثر بشكل كبير في هذا النجاح، وأشار بعض النقاد إلى أن كاتب الراوية تمكن من غمس المشاهدين معه في أحداث حياة المتسابقين.

قصة مسلسل الحبار موسم أول

تمكن كاتب رواية المسلسل من جذب المشاهدين إليه، كما جعلهم يتعاطفون مع فريق المنافسة بشكل كبير، وتم تنفيذ هذا الأمر عن طريق إضافة الألعاب السهلة والبسيطة التي تركت مجال للتفاعل مع المتنافسين، وهي عبارة عن المرور بعدة مراحل ويأتي الحبار في النهاية ليحسم الأمر ويحدد الفائز.

يحصل الفائز على جائزة مالية كبيرة ومغرية للغاية، أما الخاسر يلقي قتله بالرصاص من قبل فريق إعداد اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى