مسلسلات وأفلام

هند صبري: تصوير “البحث عن علا” كان متعبا.. وتعتذر للجمهور لهذا السبب!

كشفت الفنانة هند صبري، عن سعادتها بنجاح مسلسل “البحث عن علا“، بعد بثه على منصة Netflix.

وأوضحت هند صبري، في مقابلة هاتفية مع برنامج “حديث القاهرة” الذي يقدمه خيري رمضان وكريمة عوض عبر قناة القاهرة والناس، أن تصوير المسلسل كان متعبًا، وتعتذر للجمهور لأنه 6 حلقات فقط.

وتحدثت عن دورها كمنتج تنفيذي في اختيار أحمد طارق للانضمام إلى البرنامج، قائلة إنها تعرفه من خلال عمله في الإعلان، وأوضحت: “هادي الباجوري رشحه لي وطلب مني أشوف تجربة الأداء”.

وأضافت هند صبري أن الاختبار كان للمشهد الذي كان يقرأ فيه رسالة لابنته، وقد أعجبت بأدائه وتواصلت مع المخرج هادي الباجوري قائلة: “إحنا شفنا عشرات تجارب الأداء ودي كانت أصدق تجربة، أحنا حسينا أنه كان بيكلم بنته بجد”.

وأضافت أنها أنهت مكالمتها مع هادي الباجوري ، وبعد فترة التقت بأحمد طارق في مطار شرم الشيخ ، وشعرت أن ذلك كان علامة، لكنه لم ينتبه لوجودها وحكت: “معرفنيش فرحت قلت له أنا هند صبري”، فتحدث معها عن تجربة الأداء التي أجراها لمسلسلها.

قالت هند صبري إنها حذرت أحمد طارق قبل التصوير: “قلت له حياتك هتتغير”، مشيرة إلى أن ذلك ما حدث بعد أن حظى بالشهرة والمعجبات بعد ظهوره في المسلسل.

وتحدثت عن ياسمينا العبد، لافتة إلى أنها التقت بعدد من الفتيات لاختيار ممثلة من بينهن، لكن الاختيار كان سهلا، وقالت: “إحنا مشفناش حد تاني.. غول.. ثبتتنا كلنا في التصوير وعيطتنا كلنا”.

وأشادت هند صبري بموهبة ياسمينا العبد، مؤكدة أنها تتوقع لها مستقبل باهر.

من جانبها عبرت ياسمينا العبد عن سعادتها بشهادة هند صبري في حقها، قائلة: “كانت بتعاملني في التصوير كأنني فعلا بنتها”.

ومسلسل “البحث عن علا” من تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، إخراج هادي الباجوري، وبطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي وندى موسى إلى جانب عدد من ضيوف الحلقات، ومكون من 6 حلقات.

وكانت شخصية “علا عبد الصبور” قد قدمت سابقا من قبل هند صبري في مسلسل “أريد الزواج”، الذي تم بثه عام 2010، وانتهى بزواج علا من العريس الأخير الذي جسد شخصيته هاني عادل، وفي “البحث عن علا” تبدأ الأحداث بإعلان الزوج رغبته في الطلاق من زوجته، ننتقل إلى مغامرة جديدة حيث نرى شخصية “علا” في حياة مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى