أجمل الاماكن السياحية في بورا بورا

تعتبر بورا بورا جوهرة بولينيزيا الفرنسية، وتحتل المرتبة الأولى في العديد من مخططات السفر. بالإضافة إلى جمالها الطبيعي الذي لا يضاهى، هناك الكثير لتجربته في هذه الجزيرة الصغيرة. في الآتي، أفضل النشاطات السياحية التي يمكنكِ القيام بها في بورا بورا.

بورا بورا
تعدّ بورا بورا جوهرة بولينيزيا الفرنسية

زيارة سوق لؤلؤة تاهيتي

تسوقي لشراء اللؤلؤة السوداء المثالية في سوق لؤلؤة تاهيتي، وهي واحدة من أكبر عمليات زراعة اللؤلؤ في تاهيتي. يتم حصاد اللؤلؤ في العديد من الجزر المرجانية في جميع أنحاء المنطقة، مما يقدم العديد من الوظائف المحلية. تصفح المجموعة الكبيرة من المجوهرات مسبقة الصنع، أو قومي باختيار اللؤلؤة المثالية من بين الآلاف.

استكشاف جبل أوتيمانو الشاهق

من المرجح أن تكون قمتا هذا البركان المهيب هما الأكثر تصويراً في المنطقة، مما يضمن مكانهما في قائمة الأشياء التي يجب القيام بها في بورا بورا. على ارتفاع 2385 قدماً فوق البحيرة، ينصح المتنزهون الذين يزورون جبل أوتيمانو بمرافقة مرشد. أو يوصى بتجربة جولة بالدفع الرباعي حول قاعدة الجبل لمشاهدة تشكيلات الكهوف والآثار القديمة الرائعة.

الاسترخاء على شاطئ ماتيرا

يقع هذا الامتداد على لمسافة ميل من الرمال البيضاء في الطرف الجنوبي من بورا بورا. تصطف أشجار النخيل المتمايلة على الشاطئ، وهذا ربما يكون أحد الأسباب التي تجعل تسمية شاطئ ماتيرا بشكل متكرر كأحد أجمل الشواطئ في العالم. السباحة والغطس هنا أمران ضروريان، مع ميل لطيف في البحيرة الدافئة ذات القاع الرملي. عندما تشعرين بالجوع، يمكنكِ التوجه إلى مطعم Fare Manuia لتناول الطعام بجانب المسبح مع السكان المحليين.

بورا بورا
إن استئجار اليخوت هو بلا شك أفضل طريقة لمشاهدة جزر بولينيزيا الفرنسية

الاستمتاع بغروب الشمس

عندما تغرب الشمس، توجهي إلى منتجع مواجه للغرب واجلسي على مقعد على الشاطئ، ويمكنكِ الوصول إلى هناك مبكراً للحصول على أفضل إطلالة لكِ.

زيارة محمية السلاحف

عند تحضير قائمة الأشياء التي يمكنكِ القيام بها في بورا بورا، أضيفي زيارة إلى مركز بورا بورا للسلاحف من أجل التغذية الصباحية والجولة التعليمية. يتم إحضار السلاحف المصابة هنا للشفاء والتعافي. تذهب جميع العائدات لمساعدة السلاحف، ويمكن للضيوف المشاركة في رعايتهم وحتى السباحة معهم.

إجازة على متن يخت مستأجر

إن استئجار يخت هو بلا شك أفضل طريقة للتعرف على جزر بولينيزيا الفرنسية الممتعة. استمتعي بالمناظر على الأرض ثم الصعود على متن يختك الخاص لتجربة الإبحار في بحيرات بورا بورا الخفية والقرى الصغيرة والمواقع القديمة بدون مسار محدد، كل ذلك وفقاً لسرعتك الخاصة. يعتني القبطان والشيف الخاص بكِ بكافة التفاصيل، بدءًا من حجوزات العشاء في أفضل مطعم محلي، إلى كوكتيلات ما بعد العشاء تحت النجوم.

يسرنا أن نستقبل استفساراتك في مربع التعليقات حول هذا الموضوع وسيقوم فريق جمال المرأة بالاجابة عليك في اسرع وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى