أبرز الاماكن السياحية في انجلترا لندن

تعد إنجلترا من أهم الدول على خريطة السياحة العالمية لها تاريخ طويل وقديم وثقافة انتشرت إلى دول حول العالم من خلال اللغة الإنجليزية.

تعد إنجلترا أكبر دولة في المملكة المتحدة من الشمال اسكتلندا، ومن الغرب ويلز، وهما دولتان من الدول المكونة للمملكة المتحدة، في حين أن حدودها الشمالية الغربية محاطة بالبحر الأيرلندي، وبحر السلتي من الجنوب الغربي وبحر الشمال من الشرق.

تعد مدينة إنجلترا أكثر المقاصد السياحية جذبًا للسائحين في المملكة المتحدة، خاصة العاصمة لندن التي تعد المقصد السياحي الأول في إنجلترا، ومانشستر وليفربول وغيرها.

قبل السفر إلى إنجلترا

إليك بعض التفاصيل التي من الضروري أن تعرفها قبل السفر إلى إنجلترا.

يتطلب السفر إلى إنجلترا الحصول على تأشيرة، حيث يمكنك البقاء في المملكة المتحدة لمدة أقصاها 6 شهور.

العملة في بريطانيا هي الجنيه الإسترليني، ونعلم جميعًا أن بريطانيا تركت الاتحاد الأوروبي في الاونة الأخيرة، فعندما يتعلق الأمر بالنقل، تعد المواصلات العامة الأنسب والأرخص، لأن سيارات الأجرة لها تكلفة مرتفعة، لذلك نوصيك بالأبتعاد عنها.

أما بالنسبة للمطاعم في إنجلترا، فستجد العديد من المطاعم الشرق أوسطية والهندية والشرقية، فضلاً عن المطاعم الغربية بالطبع، وهذا ما يجعل بريطانيا بلدًا متنوعًا.

ما هي مواسم السياحة في بريطانيا؟

أفضل وقت للترجمة الفورية لبريطانيا العظمى وإنجلترا على وجه الخصوص هو بين يناير وفبراير وبين منتصف سبتمبر ونوفمبر، بالإضافة إلى مارس وأبريل، في هذه الفترة سوف تتجنب الازدحام والعدد الكبير من السياح، لأنك سوف توفر العديد في السكن وما إلى ذلك.

دعنا الآن نتعرف على المدن السياحية الجميلة في إنجلترا وهي:

السياحة في لندن

تعد لندن مدينة الضباب، وهي من مدن إنجلترا الجميلة وعاصمة السياحة في بريطانيا العظمى، كما أنها مصنفة كواحدة من أكبر المدن في العالم، ويبلغ عدد السكان حوالي 8 ملايين نسمة.

لندن هي واحدة من أعرق المدن في العالم للثقافة والثياب والتمويل والتجارة.

تعد السياحة في إنجلترا ولندن من المقاصد المهمة والمفضلة للكثير من السائحين حول العالم، وذلك بسبب كثرة المناطق الطبيعية الموجودة هناك والمعالم السياحية الشهيرة في بريطانيا والتي تكون أقل تشابهًا في أماكن أخرى من العالم، مثل الآثار القديمة والقصور والمتاحف والأبراج والكنائس، إلخ.

أبرز الاماكن السياحية في انجلترا لندن

في هذا القسم نعرض لكم قائمة بأفضل المواقع السياحية في انجلترا لندن والتي نوصيكم بزيارتها خلال رحلة الى انجلترا.

أبرز الاماكن السياحية في إنجلترا لندن
أبرز الاماكن السياحية في إنجلترا لندن

السياحة في مانشستر

مانشستر هي مدينة جميلة في شمال إنجلترا وثاني أكبر مدينة في المملكة المتحدة، حيث يبلغ عدد سكانها حوالي ثلاثة ملايين نسمة، إنه مقصد للسفر في إنجلترا ويفضله السائحون كل عام لانعا تحتوي على مناطق ومواقع سياحية رائعة للغاية تبهر أعينهم.

تعد المدينة مهد معالم إنجلترا السياحية والثقافية في العالم، إلى جانب احتوائها على الكثير من المقاصد والمنتجعات الساحلية والمرافق الرياضية ومراكز المولات والمرافق الترفيهية التي تجعل من المدينة مكانًا مميزًا في العالم في مجال السياحة.

اهم الاماكن السياحية في إنجلترا مانشستر

في هذا المقال قمنا بتجميع أحسن الأماكن السياحية في إنجلترا، مانشستر، التي يزورها السياح من جميع أجزاء العالم، للتعرف عليها.

الاماكن السياحية في إنجلترا مانشستر
الاماكن السياحية في إنجلترا مانشستر

السياحة في ليفربول

تعد ليفربول أحد المدن السياحية في إنجلترا، وهي من أكثر المواقع السياحية زيارة في إنجلترا، حيث تستقطب أكثر من ملايين السائحين من جميع أنحاء العالم على مدار العام.

والسبب في ذلك هو وفرة المواقع السياحية في إنجلترا وليفربول وتعدد المعالم الهامة في إنجلترا مثل الأسواق والمتاحف والمكتبات والكثير من مناطق التسوق والمطاعم والمولات والمتنزهات التي يريدها الزائرين دائمًا.

أبرز الاماكن السياحية في انجلترا ليفربول

يزور السياح ليفربول كل عام للاستمتاع بالمعالم الشهيرة والأسواق الجميلة، وفي هذا المقال قمنا بتجميع أهم المواقع السياحية في إنجلترا، ليفربول.

الاماكن السياحية في انجلترا ليفربول
الاماكن السياحية في انجلترا ليفربول

السياحة في برمنغهام

برمنغهام من مدن إنجلترا ومن المقاصد الجميلة في إنجلترا للسياح، فهي مدينة تتميز بالحيوية والتنوع والتراث، ولها تاريخ يعود إلى 1500 عام.

تعد برمنغهام اليوم واحدة من المدن السياحية الرئيسية في إنجلترا حيث التسوق والفعاليات الدولية والحياة الليلية، بالاضافة الىى المطاعم الحائزة على جوائز، وكلها تجعل من برمنغهام واحدة من أكثر الوجهات السياحية جاذبية في العالم.

أبرز الاماكن السياحية في انجلترا برمنغهام

في هذا القسم قمنا بتجميع قائمة من أبرز المناطق السياحية في إنجلترا، برمنغهام، التي تتمتع بعدد كبير من السياح.

الاماكن السياحية في انجلترا برمنغهام
الاماكن السياحية في انجلترا برمنغهام

السياحة في ليدز

ليدز هي واحدة من أكثر المدن السياحية شهرة في إنجلترا، وتقع على نهر أير في الشمال، إنها واحدة من أسرع مدن المملكة المتحدة نموًا، مع وجود أكثر البوتيكات الفخمة خارج لندن، وهذا هو السبب في أن ليدز أصبحت عاصمة التسوق.

يشرح الكثيرون أن السياحة في إنجلترا، ليدز، تقدم للسائحين السلام والتغيير والتمتع بجمال هذه المدينة، حيث تضمن عدد كبير من الأسماء المعروفة في عالم المقاهي والأماكن الترفيهية والمسارح.

أهم المواقع السياحية في إنجلترا ليدز

اكتشف أبرز معالم إنجلترا في ليدز لتستمتع بجمال هذه المدينة التي أصبحت اليوم مركز تجاري وثقافي في المنطقة الوسطى لبريطانيا العظمى.

المواقع السياحية في إنجلترا ليدز
المواقع السياحية في إنجلترا ليدز

السياحة في برايتون

برايتون هي إحدى أكبر مدن بريطانيا، وتتواجد على الساحل الجنوبي لإنجلترا، ويبلغ عدد السكان حوالي 480 ألف نسمة، تمتاز بآثارها بدأت برايتون في استقطاب الكثير من الزائرين بعد تحسين المواصلات البرية إلى لندن، وأصبحت نقطة انطلاق للسفن المتجهة إلى فرنسا.

يعتبر الرصيف، وقصر بافيليون، ومناطق التسوق المتنوعة، والثقافة، والموسيقى، والفنون والكثير من المواقع السياحية الأخرى في إنجلترا تعد برايتون وجهة شهيرة للسياح كل عام.

أبرز الاماكن السياحية في انجلترا برايتون

هناك العديد من المواقع السياحية في إنجلترا، برايتون للترفيه، والحفلات الموسيقية، وبيوت السينما، والنوادي الكوميدية، والتسوق في مولات كبيرة راقية، تحقق منها في مقالتنا.

الاماكن السياحية في انجلترا برايتون
الاماكن السياحية في انجلترا برايتون

السياحة في أكسفورد

تقع أكسفورد في وادي التايمز في جنوب شرق إنجلترا ويدعى باسم “مدينة الأحلام الأبراج” بسبب الهيكل المتناغم لمباني جامعة أكسفورد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى